رئيس هيئة الترفيه: المنجزات المتحققة ثمرة رؤية القيادة الحكيمة وتوجيهاتها الرشيدة


رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه يثمّن مضامين الكلمة الملكية في افتتاح مجلس الشورى

الاربعاء 18 سبتمبر 2024 | 11:50 مساءً
رئيس هيئة الترفيه
رئيس هيئة الترفيه
واس

ثمّن معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، مضامين الكلمة التي ألقاها نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى.

تأكيد الإنجازات ومواصلة النهوض

قال آل الشيخ: 'إن الكلمة التي ألقاها سمو ولي العهد -حفظه الله- جاءت لتبيّن حجم العمل المبذول في جميع المجالات للنهوض بالمملكة إلى مصاف الدول المتقدمة. لقد حققت المملكة مستهدفاتها في رؤية 2030، وهي رؤية مباركة يؤمن بها شعب ولاؤه ثابت وراسخ لقيادته'.

ثمرات رؤية القيادة والتطلعات المستقبلية

أضاف آل الشيخ أن الإنجازات الحالية هي ثمرة القيادة الحكيمة وتوجيهاتها الرشيدة، مشيراً إلى أن المستقبل يحمل فرصاً وتطورات ستعزز من مكانة المملكة على الساحة الدولية. وأكد أن الهيئة العامة للترفيه ستواصل العمل بجد واجتهاد لتحقيق الأهداف الطموحة وتعزيز رفعة الوطن ورفاهية المواطن.

التزام الهيئة بأهداف رؤية المملكة

اختتم المستشار تركي آل الشيخ تصريحه بالتأكيد على أن الهيئة العامة للترفيه ستظل ملتزمة بتحقيق الأهداف الطموحة لرؤية المملكة 2030، والعمل على تقديم كل ما يساهم في رفع شأن الوطن وتوفير رفاهية عالية للمواطنين.

اقرأ أيضا