مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع 3.104 كراتين تمر في مديرية وادي العين وحورة بمحافظة حضرموت


مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع أكثر من 3,000 كرتون تمر في حضرموت

الاربعاء 18 سبتمبر 2024 | 08:45 مساءً
مركز الملك سلمان للإغاثة
مركز الملك سلمان للإغاثة
واس

قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس الأول، بتدشين توزيع 3,104 كراتين تمر على الفئات الأكثر احتياجًا، بما في ذلك الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، في مديرية وادي العين وحورة بمحافظة حضرموت. هذه المساعدات تأتي ضمن جهود المركز لدعم الفئات المستضعفة في اليمن وتحسين ظروفهم المعيشية.

إشادة محلية بالدعم السعودي

أشاد سالم بن عبادين، مدير عام مديرية وادي العين وحورة، بالدعم السخي الذي تقدمه المملكة العربية السعودية عبر مركز الملك سلمان للإغاثة لأبناء المديرية. وأوضح أن هذه المشاريع الإغاثية تساهم بشكل كبير في تخفيف معاناة المحتاجين والنازحين في اليمن، معربًا عن أمله في استمرار هذه المبادرات لتشمل أكبر عدد ممكن من الأسر المتضررة.

تعزيز الأمن الغذائي في اليمن

تأتي هذه الجهود ضمن إطار حرص المملكة، ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة، على توفير الأمن الغذائي وتحسين المستوى المعيشي للشعب اليمني. يسعى المركز إلى دعم الاستقرار الغذائي في جميع المحافظات والمناطق اليمنية، وذلك في سياق الجهود الإنسانية المستمرة التي تهدف إلى التخفيف من آثار النزاع المستمر في البلاد.

دور مستمر للمملكة في تقديم الدعم الإنساني

تحظى جهود مركز الملك سلمان للإغاثة بتقدير واسع، حيث يسهم المركز في تقديم الدعم الإنساني بمختلف أشكاله للمحتاجين في اليمن وخارجه. وتعكس هذه الجهود العلاقات الأخوية التي تربط المملكة باليمن وسعيها الدائم لتحسين الظروف المعيشية للمواطنين في جميع مناطق البلاد.

اقرأ أيضا