احتفاءً باليوم الوطني الـ 94.. أمانة حائل تطلق جدولًا حافلًا بالأنشطة الوطنية والترفيهية


الاربعاء 18 سبتمبر 2024 | 04:27 مساءً
احتفالات اليوم الوطنى السعودي
احتفالات اليوم الوطنى السعودي
واس

استكملت أمانة منطقة حائل جميع الاستعدادات للاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 94، الذي يحمل هذا العام شعار 'نحلم ونحقق'، من خلال تزيين المدينة بالأعلام والإضاءات الخضراء التي غطت المباني الحكومية، المرافق العامة، الطرق، الميادين، والمتنزهات، بالإضافة إلى تنظيم مجموعة من الفعاليات الوطنية والأنشطة المصاحبة لهذا الحدث الوطني الكبير.

اليوم الوطنى السعودى 94

وأوضح المهندس سعود آل علي، مساعد أمين منطقة حائل لقطاع الإعلام، أن الأمانة نفذت مجموعة من اللوحات المضيئة التي تتوافق مع الهوية البصرية الموحدة لليوم الوطني، وتضمنت عبارات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة، كما تم تجهيز شاشات عرض تلفزيونية على المحاور الرئيسية للمنطقة، وتركيب الإضاءات التجميلية الخضراء على جبال الضوء، المباني، والمرافق العامة.

احتفالات اليوم الوطنى السعودياحتفالات اليوم الوطنى السعودياحتفالات اليوم الوطنى السعودياحتفالات اليوم الوطنى السعودي

أعلام وطنية تزين المدينة

وأشار آل علي إلى تركيب الأعلام الوطنية في الميادين العامة وعلى أعمدة الإنارة وأسوار المباني الحكومية، بالإضافة إلى وضع مجسمات فنية تزين طرقات حائل، كما تم تحسين مداخل المدن والمحاور الرئيسية، وتجميل الحدائق والمتنزهات العامة، إضافة إلى تحضير هدايا لتوزيعها على المواطنين والمقيمين في الأماكن العامة بمناسبة اليوم الوطني.

احتفالات اليوم الوطنى السعودياحتفالات اليوم الوطنى السعودي

فعاليات متنوعة للاحتفال

وأعلنت الأمانة عن جدول حافل من الفعاليات والأنشطة المصاحبة للاحتفال، من أبرزها إطلاق البالونات، حفلات الأوكسترا، عروض السامري الحائلي، ومسيرة الخيول، ومن المقرر أن تقام هذه الفعاليات في متنزه الأمير سعود بن عبدالمحسن، بالإضافة إلى عروض النار والألعاب النارية خلف حديقة السلام على الطريق الدائري.

وفي متنزه المغواة، ستشهد الاحتفالات حفلات غنائية تقام يومي الأحد والاثنين الموافق 22 و23 سبتمبر، بالإضافة إلى عروض الضوء والفنون الأدائية.، حيث تهدف هذه الفعاليات إلى إحياء الروح الوطنية وتعزيز أجواء الفرح لدى سكان منطقة حائل وزوارها في هذا اليوم المميز.

احتفالات اليوم الوطنى السعودي
احتفالات اليوم الوطنى السعودي
احتفالات اليوم الوطنى السعودي

اقرأ أيضا