عروض فنية وغنائية وألعاب وأنشطة تفاعلية … القادسية يطلق 12 فعالية احتفالًا باليوم الوطني السعودي94


القادسية يطلق 12 فعالية احتفالًا باليوم الوطني السعودي94

الاربعاء 18 سبتمبر 2024 | 02:52 مساءً
القادسية يطلق 12 فعالية احتفالًا باليوم الوطني السعودي94
القادسية يطلق 12 فعالية احتفالًا باليوم الوطني السعودي94
متعب عزيز

ينظم نادي القادسية 12 فعالية متنوعة تزامنًا مع احتفالات اليوم الوطني الـ94 للمملكة العربية السعودية، الاثنين المقبل الموافق 23 سبتمبر 2024، في مقر النادي بمدينة الخبر.

القادسية يطلق 12 فعالية احتفالًا باليوم الوطني السعودي94

🔴وتتركز أهداف الاحتفالية في استذكار أبناء الوطن ومن يقيمون على أرضه، وهم ينعمون برخائه، ويتمتعون بنموه، معتزين بشموخه، ومتفاخرين بإنجازاته، وطامحين لمستقبل يحقق أحلامهم ويرسم طريقًا ذا خطى ثابتة للأجيال المتعاقبة، تحت ظل قيادة حكيمة سارت بالوطن إلى مصاف الدول المتقدمة.

🔴وما نعيشه اليوم هو امتداد لتاريخ صنعه رجلٌ عظيم، كان له الفضل بعد الله سبحانه وتعالى، في تأسيس دولة على شرع الله، رايتها التوحيد، ودستورها كتاب الله، وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم، تنعم بالأمن والأمان والاستقرار، غايتها بناء دولة حضارية ذات قوة فاعلة على المستويين المحلي والدولي.

🔴وأكمل المسيرة أبناؤه البررة من بعده، لنصل اليوم إلى عصرنا الزاهر في ظل قائد مسيرتنا وحامي بلادنا ومصدر فخرنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله-.

وتتضمن الاحتفالية التي تنطلق من الساعة الرابعة عصرًا حتى الـ11 مساءً، على عدة فعاليات وهي:

🔵مجد ملوكنا (استعراض أشهر أقوال ملوكنا)

🔵خريطة المملكة التفاعلية (إبراز المشاريع القائمة في مختلف مناطق المملكة)

🔵ملعب أرامكو (التعريف على ملعب نادي القادسية القادم)

🔵منصة اللاعبين (الحصول على توقيع اللاعبين)

🔵القهوة السعودية (استقبال الزوار بالقهوة السعودية والتمر)

🔵منطقة الإبل (عام الإبل ودورها في توحيد المملكة)

🔵منطقة الألعاب (ألعاب تفاعلية مختلفة)

🔵العرضة السعودية (الاستمتاع بمشاهدة العرضة السعودية)

🔵ركن الطعام (عربات أطعمة متنوعة)

🔵كوبليه وطن (فرقة موسيقية للأغاني الوطنية)

🔵فعاليات استعراضية (عروض فنية واستعراضية)

🔵أنشطة الأطفال (أنشطة ترفيهية وألعاب تفاعلية)

وتستهدف فعاليات القادسية في احتفالية اليوم الوطني كافة شرائح المجتمع، ضمن استراتيجيات النادي في تفعيل دوره الثقافي والاجتماعي.

🔴من جهته، تحدث المدير التنفيذي للتسويق والاتصال المؤسسي بنادي القادسية فهد الصيعري، بهذه المناسبة: أتقدم بالتهنئة والتبريكات إلى مقام مولاي خادم الحرمين الشريفين، وإلى سمو سيدي ولي العهد، -حفظهما الله-، بمناسبة اليوم الوطني الـ94 التي تتجسد فيها معاني الاعتزاز والانتماء الصادق للوطن، تحت شعار (نحلم ونحقق)، الذي أثبتت بالأفعال وحولت المستحيل إلى واقع.

🔴وأكد الصيعري أن نادي القادسية يواصل مواكبة تقديم وتنظيم البرامج والاحتفالات الوطنية مع أهالي الخبر والمنطقة الشرقية، وتعزيز الدور المجتمعي حسب الاستراتيجية التي وضعت لجعل نادي القادسية واجهة سياحية ورياضية تجذب كافة أطياف المجتمع.

اقرأ أيضا