خطوات حجز تذاكر موسم الرياض 2024.. موعد انطلاق النسخة الخامسة


الاربعاء 18 سبتمبر 2024 | 02:08 مساءً
موسم الرياض
موسم الرياض
بدر القحطاني

موسم الرياض 2024.. تقترب المملكة العربية السعودية من استضافة إحدى أبرز فعالياتها الترفيهية السنوية، حيث يستعد موسم الرياض 2024 لإطلاق نسخته الخامسة، تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه ورعاية المستشار تركي آل الشيخ ينتظر أن تكون النسخة الأحدث من موسم الرياض أكثر نجاح بفضل الفعاليات المتنوعة التي تشملها، والتي تتضمن حفلات موسيقية، مباريات رياضية، وأنشطة ثقافية.

موسم الرياض 2024

وحرصا من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن موسم الرياض 2024، وخطوات حجز التذاكر وموعد انطلاق النسخة الخامسة.

موعد انطلاق موسم الرياض 2024

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن موعد انطلاق موسم الرياض 2024، الذي سيبدأ في 12 أكتوبر 2024 وتشتمل النسخة الخامسة على:

كيفية حجز تذاكر موسم الرياض 2024

يتيح موسم الرياض 2024 فرصة حجز التذاكر إلكترونيًا عبر منصة WEbook، التي تقدم تجربة سهلة وآمنة للمشترين. يتم حجز التذاكر باتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى موقع WEbook.

تحقق من الفعاليات المتاحة وقم باختيار الفعالية التي ترغب في حضورها.

ثم اقرأ الشروط والأحكام ووافق عليها.

بعدها اضغط على خيار “حجز التذكرة”.

اختر طريقة الدفع المناسبة لك.

أدخل جميع المعلومات المطلوبة.

اضغط على زر “شراء تذكرة” لاستكمال عملية الحجز.

توقعات الموسم والفعاليات

موسم الرياض في نسخته الخامسة يهدف إلى تعزيز الصورة الثقافية والسياحية للمملكة، ويعتبر منصة هامة للترويج للعديد من المشروعات والمبادرات الهامة ستتاح للزوار فرصة تجربة أحداث عالمية ومناطق ترفيهية جديدة تعزز من تجربة الترفيه والثقافة في المملكة.

لذلك يعد موسم الرياض 2024 فرصة ذهبية للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الفعاليات التي تتماشى مع الأهداف الثقافية والترفيهية للمملكة، ويعكس الجهود المبذولة لتعزيز مكانتها كوجهة رئيسية في عالم الترفيه والسياحة.

أسماء مناطق فعاليات موسم الرياض 2024

من المقرر أن تقام فعاليات النسخة الخامسة من موسم الرياض في مجموعة متنوعة من المناطق، وستصل إلى 14 منطقة معدة لاستضافة جميع الأحداث، وهذه المناطق هي كما يلي:

بوليفارد سيتي.

كينجدوم ارينا.

بوليفارد وورلد.

فيا الرياض.

وندر جاردن.

حديقة الحيوان بالرياض.

موسم الرياض
موسم الرياض
موسم الرياض 2024

اقرأ أيضا