لقاء هام في الجوف... الأمير فيصل بن نواف يتعرف على جهود برنامج جودة الحياة في دعم المنطقة


الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 | 04:31 مساءً
أمير الجوف يتعرف على جهود برنامج جودة الحياة
أمير الجوف يتعرف على جهود برنامج جودة الحياة
ريم العتيبى

استقبل أمير منطقة الجوف، الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز، الرئيس التنفيذي لبرنامج جودة الحياة، خالد بن عبدالله البكر، حيث تم مناقشة دور البرنامج في تعزيز ودعم مختلف قطاعات جودة الحياة في المنطقة. 

تحسين جودة الحياة

وخلال اللقاء، قدم البكر شرحاً وافياً حول المبادرات التي ينفذها البرنامج وكيفية التعاون مع الجهات ذات العلاقة لتحقيق أهداف تحسين جودة الحياة.

أمير الجوف يتعرف على جهود برنامج جودة الحياةأمير الجوف يتعرف على جهود برنامج جودة الحياة

استعراض أهم المبادرات 

اطّلع الأمير فيصل بن نواف على تفاصيل الدور الذي يلعبه برنامج جودة الحياة في تحسين الجوانب المختلفة للعيش في منطقة الجوف، كما تم التركيز على كيفية تكامل الجهود مع الجهات الحكومية والخاصة لتحقيق أهداف البرنامج التي تشمل تحسين البيئة الصحية، وتطوير الخدمات المجتمعية، وتعزيز الأنشطة الثقافية والترفيهية.

أمير الجوف يتعرف على جهود برنامج جودة الحياةأمير الجوف يتعرف على جهود برنامج جودة الحياةأمير الجوف يتعرف على جهود برنامج جودة الحياةأمير الجوف يتعرف على جهود برنامج جودة الحياة

برنامج جودة الحياة

وأكد أمير منطقة الجوف على أهمية التعاون بين برنامج جودة الحياة والجهات ذات العلاقة لتحقيق تطلعات المواطنين وتحسين جودة حياتهم. أشار إلى أن هذا التعاون يمثل خطوة هامة نحو تحقيق التنمية المستدامة وتلبية احتياجات المجتمع المحلي.

التطلعات المستقبلية للبرنامج 

ناقش الطرفان التطلعات المستقبلية للبرنامج في منطقة الجوف، حيث تم استعراض الخطط والبرامج التي من شأنها أن تعزز من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتدعم تحقيق الأهداف الاستراتيجية للبرنامج. 

أمير الجوف يتعرف على جهود برنامج جودة الحياة
أمير الجوف يتعرف على جهود برنامج جودة الحياة
أمير الجوف يتعرف على جهود برنامج جودة الحياة

اقرأ أيضا