محافظ الخرج يستقبل مسؤولي التدريب التقني والمهني ويطّلع على المستجدات


الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 | 01:58 مساءً
محافظ الخرج يستقبل مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض
محافظ الخرج يستقبل مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض
عبد الله الشهري

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن محمد بن سعد بن عبدالعزيز، محافظ الخرج، في مكتبه اليوم، وفداً من الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض، يتقدمه المهندس بدر بن إبراهيم العبدالواحد، مدير عام الإدارة، يرافقه عدد من قيادات التدريب في المحافظة.

وضم الوفد كلاً من المهندس أحمد بن عبدالرحمن المساعد، عميد الكلية التقنية بالخرج، وأمل بنت علي النملة، عميدة الكلية التقنية للبنات، والمهندس محمد بن عبدالرحمن العشبان، مدير المعهد الصناعي الثانوي.

عرض موجز للمنشآت التدريبية

اطلع سمو الأمير فهد خلال اللقاء على عرض موجز حول المنشآت التدريبية في محافظة الخرج للعام التدريبي 1445هـ. وتناول العرض جهود تطوير البنية التحتية والتجهيزات الفنية في المنشآت التدريبية، بالإضافة إلى البرامج التدريبية الجديدة التي تسعى إلى تحسين مهارات الشباب والفتيات في المحافظة.

إشادة بالنتائج والتأكيد على التطوير

أعرب سمو محافظ الخرج عن إشادته بالنتائج المحققة في قطاع التدريب التقني والمهني في المحافظة، مشيراً إلى أهمية تطوير الوسائل التدريبية لضمان تلبية احتياجات سوق العمل وتوفير فرص تعليمية متقدمة للشباب والفتيات في الخرج.

يأتي هذا اللقاء في إطار جهود محافظة الخرج لتطوير قدرات الشباب وتهيئتهم لسوق العمل، من خلال التعاون المستمر مع الجهات التعليمية والتدريبية المتخصصة.

اقرأ أيضا