مزاد الجرس الذهبي.. بيع شيول هارفستر 6 سلندر في مزاد علني إلكتروني بالرياض


الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 | 01:33 مساءً
مزاد علنى تحت إشراف انفاذ
مزاد علنى تحت إشراف انفاذ
ريم العتيبى

أعلنت شركة الجرس الذهبي للمزادات، تحت إشراف مركز الإسناد والتصفية (إنفاذ)، عن إقامة مزاد علني إلكتروني لبيع منقولات متنوعة. 

مزاد علنى إلكترونى 

يعقد المزاد في منطقة الرياض، ويشمل بيع شيول هارفستر 6 سلندر بدون لوحة أو رقم تسلسلي، وذلك بناءً على قرار من محكمة التنفيذ.

تفاصيل المزاد وتوقيته

سيبدأ المزاد يوم الأحد، 29 سبتمبر 2024، وينتهي يوم الاثنين، 30 سبتمبر 2024. سيُفتتح المزاد في الساعة 10 صباحاً عبر منصة 'مباشر' للمزادات الإلكترونية. يُطلب من المشاركين تقديم شيك دخول بقيمة 2000 ريال للمشاركة في المزاد.

شركة الجرس الذهبي للمزادات

تأسست مجموعة السالمي التجارية عام 2007، واعتباراً من عام 2021، أعيدت تسميتها إلى الجرس الذهبي للمزادات كجزء من تحديث استراتيجي يهدف إلى مواكبة رؤية المملكة 2030. 

تعمل الشركة في مجال التجارة العامة والعقار والمعدات الصناعية والزراعية الثقيلة، بالإضافة إلى تنظيم المزادات العلنية بالتعاون مع المحاكم التنفيذية والقطاعات الخاصة، وتمتلك خبرة تمتد لأكثر من 15 عاماً في هذا المجال وتمت تحديثها لتشمل منصة إلكترونية متطورة لإقامة المزادات العلنية والحضورية والإلكترونية.

دور مركز الإسناد والتصفية (إنفاذ)

يعتبر مركز الإسناد والتصفية (إنفاذ) مركزاً حكومياً مستقلاً مالياً وإدارياً، ويختص بالإشراف على تصفية الأصول المنقولة وغير المنقولة، حيث يقدم المركز خدمات الحصر والبيع والتسويق للأصول المسندة من الأفراد أو أصحاب التركات الخاصة أو الجهات القضائية والحكومية والقطاع الخاص.

اقرأ أيضا