بالتفاصيل.. أبرز ما دار في لقاء محافظ القطيف ورئيس التجمع الصحي بالشرقية


الاثنين 16 سبتمبر 2024 | 08:19 مساءً
أثناء اللقاء
أثناء اللقاء
متعب عزيز

استقبل محافظ القطيف إبراهيم بن محمد الخريف، في مقر المحافظة، اليوم، الرئيس التنفيذي لتجمع الشرقية الصحي الدكتور عبدالعزيز الغامدي، يرافقه نائب الرئيس التنفيذي للتشغيل وتقديم الرعاية الصحية بالتجمع الدكتور رياض الموسى، ورئيس تشغيل شبكة القطيف الصحية سعد بن محمد الدوسري.

وفي بداية اللقاء قدم 'الخريف' تهنئته لـ'الدوسري' بمناسبة تعيينه، رئيسا لتشغيل شبكة القطيف الصحية، كما قدم شكره إلى الدكتور رياض الموسى على ما بذله من جهود وانجازات مميزة، خلال فترة ترؤسه للشبكة، داعيًا الله سبحانه وتعالى للجميع التوفيق والسداد.

تفاصيل اللقاء

واطلع الخريف خلال اللقاء على شرح موجز عن سير العمل في المنشآت الصحية، وواقع ومستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين، إلى جانب المشاريع الصحية الجاري تنفيذها، والجهود التثقيفية التي يقوم بها القطاع الصحي على مدار العام.

وأكد على ضرورة الاستمرار في تعزيز الجانب التوعوي والتثقيفي المبني على الدراسات والمؤشرات الصحية، والاستفادة القصوى من التقنية الحديثة لتسهيل الخدمات المقدمة للمستفيدين، وصولًا لحياة عالية الجودة وفق رؤية القيادة الرشيدة -أيّدها الله- 2030، وتوجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه -حفظهما الله-، مشيدًا في الوقت ذاته بالجهود المبذولة في هذا المجال.

شكر وتقدير القيادة

وفي الختام، أثنى الخريف على اهتمام وحرص الغامدي على هذه الزيارة، مؤكدًا على أهمية التنسيق المتواصل والمستمر بين كافة القطاعات، متمنيًا لمنسوبي التجمع التوفيق والسداد، فيما قدم الغامدي شكره الجزيل للخريف على الجهود التي تبذلها المحافظة في تذليل كافة العقبات وتسخير كافة الإمكانيات للدعم والمساندة.

اقرأ أيضا