ما بعد خسارة الكأس...هل أطاح الوحدة بـ"المسلى"من رئاسة النصر؟ مصادر تكشف التفاصيل


الاربعاء 26 ابريل 2023 | 12:38 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
فريق- السعودى اليوم

وضعت النتائج المتراجعة لفريق كرة القدم بنادى النصر رئيس مجلس إدارته مسلي آل معمر، فى موقف صعب أمام جماهير النصر، على نحو عاد معه تكهنات تقدم 'آل معمر' باستقالته من رئاسة النادى إلى وزارة الرياضة.

عزز مصداقية تلك التكهنات، خروج الفريق النصراوي مساء أمس من الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين أمام الوحدة، الذي خسره النصر بهدف مقابل لا شيء'، حيث كشفت مصادر خاصة لصحفية عكاظ، عن تقدم مسلي آل معمر، تقدم باستقالته من رئاسة نادى النصر إلى وزارة الرياضة.

حقيقة استقالة المسلى آل معمر 

وأرجعت المصادر، استقالة 'آل معمر' إلى الضغوطات الجماهيرية الكبيرة التي واجهته مؤخرًا بسبب الخسائر المتتالية التى لحقت بفريق كرة القدم، ومن المتوقع إعلان قبول استقالة رئيس النصر خلال اليومين القادمين، وحلّ مجلس الإدارة الحالي، على أن يتم تكليف أمين عام النادي لتسيير أمور النادي خلال الفترة القادمة، وتحديد موعد لعقد جمعية عمومية، وفتح باب الترشح لرئاسة النصر قبل نهاية الموسم الحالي '.

أنباء الاستقالة مؤخرًا ليست الأولى، لكنها ترددت بقوة أيضًا قبل عام ونصف العام، على خلفية تذيل نادى النصر جدول الدورى السعودى.

مصادر تنفى الاستقالة 

ومن ناحية أخرى، قال الإعلامي عبدالرحمن الحميدي مقدم برنامج 'برا 18' على قناة شركة الرياضة السعودية،: ' حسب مصادرنا إلى اللحظة مسلي آل معمر لم يتقدم باستقالة وحسب المصادر نفسها فإنه لا ينوي تقديم استقالته'.