الاتحاد يتقدم على الوحدة بثلاثية في الشوط الأول


الاحد 15 سبتمبر 2024 | 09:54 مساءً
الاتحاد
الاتحاد
مشعل الحمدان

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الاتحاد ضد الوحدة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ، ضمن منافسات الدوري السعودي.

الاتحاد يتقدم بثلاثية على الوحدة في الشوط الأول

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة النجم كريم بنزيما، مباراة الوحدة، وهو يمتلك 6 نقاط من مباراتين خاضها «العميد» في الدوري السعودي حتى الآن، حيث حقق الفوز على كل من الخلود بهدف نظيف والتعاون بهدفين مقابل هدف.

يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي والوحدة

بينما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة ضيفًا ثقيلًا على الاتحاد، وهو يمتلك 4 نقاط من مباراتين خاضها الفريق في الدوري السعودي، حيث سقط في فخ التعادل بالجولة الأولى أمام الرياض بثلاث أهداف لكل فريق، قبل الفوز في الجولة الماضية أمام الخلود بثلاثية مقابل هدف.

حراسة المرمى: رايكوفيتيش

خط الدفاع: مهند الشنقيطي (ظهير أيمن)، دانيلو بيريرا (قلب دفاع)، سعد الموسى (قلب دفاع)، حسن كادش (ظهير أيسر)

خط الوسط: فابينيو، كانتي، حسام عوار

خط الهجوم: موسى ديابي (جناح أيمن)، بيرجوين (جناح أيسر)، كريم بنزيما (رأس حربة)

وحددت رابطة دوري «روشن»، مساء غد الأحد، الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد ضد الوحدة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل النمور.

بث مباشر الاتحاد ضد الوحدة يلا شوت في دوري روشن السعودي.. بدون تقطيع

وتُعد مجموعة قنوات SSC هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الوحدة، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD بتعليق عبد الله الحربي.