كوب واحد يصنع الكثير .. تفاصيل حول حملة بدرية على منصة ko-fi


الاحد 15 سبتمبر 2024 | 06:04 مساءً
حملة بدرية
حملة بدرية
مهند أدهم

في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها غزة العزة يأتي التضامن الدولي ليكون جزء قوي في الدعم لأهالينا هناك، حيث الدولار الواحد له تأثير في رفع المعاناة عنهم سواء على المستوى الفردي من التبرعات أو المؤسسات الدولية التي عملها الأساسي هو إيصال المساعدات، في التقرير الموضح نسرد قصة من قصص جمع التبرعات التي تقوم على العمل الفردي من مجموعة من الأجانب في مساندة صديقتهم بدرية وفريقها في قطاع غزة والنازحون هناك، التفاصيل في السطور التالية على موقعكم المفضل صحيفة السعودي اليوم.

حول حملة بدرية في قطاع غزة

وفق الوصف الرسمي في الحملة على موقع ko-fi فإنها تتمثل في التالي:

هدفنا النهائي هو 3000 دولار لإطعام ودعم النازحين في فلسطين. وتقود هذا الجهد بدرية، وهي فلسطينية تتمثل مهمتها في إطعام الفلسطينيين النازحين الآخرين. إذا شارك الجميع بمبلغ 5 دولارات ونشروا رسالة مهمة بدرية، فسوف نصل إلى هذا الهدف في وقت قصير.

بالإنجليزية:

Our ultimate goal is $3000 to feed and further support displaced people in Palestine. This effort is led by Badriya, a Palestinian whose mission is to feed other displaced Palestinians. If everyone pitches in with $5 and spreads the word of Badriya’s mission, we’ll reach this goal in no time.

صاحبة الحملة صديقتها Alma في عمر 21 عام وبمساعدة أصدقائها Lydia و Touk، وفي الحملة تحدثت قليلًا عن نفسها والمنظمون بقولها:

مرحباً جميعاً! سأخبركم اليوم المزيد عن بعض منظمي حملة بدرية. أنا واحد منهم! أهلاً! اسمي Alma، عمري 21 عامًا وأنا أدافع وأعمل مع صديقتي بدرية منذ ثلاثة أشهر. أنا أحد المنظمين الرئيسيين لحملة بدرية إلى جانب Lydia وTouk. لقد تم طلب المساعدة مني من قبل ليديا منذ ثلاثة أشهر، وسألتني إذا كنت أرغب في مساعدة بدرية في إيصال الطعام إلى الناس في فلسطين، ومنذ ذلك الحين عملت بشكل وثيق مع بدرية وليديا وطوق. ليديا هي المنظمة الرئيسية لبدرية، ولقد ساعد طوق أيضًا بشكل كبير في الحملة.

نتائج حملة بدرية

حتى اللحظة ووفق البيانات الرسمية فإن الحملة حصدت حتى اللحظة على 663 تبرع بإجمالي مبلغ أكثر من 1500 دولار أمريكي أو بالتحديد 58% من المبلغ المحدد في الحملة بقيمة 3 آلاف دولار، ووفق آخر تحديث في الحملة فإن Alma تضيف:

مرحباً جميعاً! إليكم تحديثًا: أولاً، شكرًا لكم. هذا هو تأثير دعمكم المستمر ومساعدتكم ومشاركاتكم وتبرعاتكم. هذا هو الغرض من تبرعاتكم. أنت تساعد الفلسطينيين في الحصول على وجبات الطعام للبقاء على قيد الحياة في يوم آخر. أنت جزء مهم من المدى الذي وصلنا إليه. هذا هو المكان الذي تذهب إليه تبرعاتك ودعمك. بفضلكم، لا يجوع الفلسطينيون وينامون ويرون يومًا آخر. اللافتة المقدمة من بدرية وفريقها لكم. الاسم المذكور، ليديا، هو صديق عزيز على بدرية نفسها ويعمل مع بقية فريقها.

حملة بدريةحملة بدرية

مساندة حملة بدرية

في حال ترغب في مساندتهم، يمكنك ذلك عن طريق الاطلاع على الحملة على موقع ko-fi.com: من هنا

اقرأ أيضا