حرس الحدود بمنطقة عسير يقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لتهريبه 57 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر


حرس الحدود يقبض على مهرب حشيش في عسير

الاحد 15 سبتمبر 2024 | 05:56 مساءً
حرس الحدود
حرس الحدود
واس

أعلنت الدوريات البرية التابعة لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير عن إلقاء القبض على شخص مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، وذلك لمحاولته تهريب كمية كبيرة من مادة الحشيش المخدر بلغت (57) كيلوجرامًا. وقد تم اتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقه، وتم تسليمه مع المواد المضبوطة إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية.

دعوة للإبلاغ عن أنشطة تهريب المخدرات

تواصل الجهات الأمنية دعوة المواطنين والمقيمين إلى التعاون في مكافحة تهريب وترويج المخدرات، حيث تحث على الإبلاغ عن أي معلومات تتعلق بهذه الأنشطة غير القانونية. يمكن تقديم البلاغات من خلال الاتصال بالأرقام المخصصة لذلك؛ وهي (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) في بقية مناطق المملكة. كما يمكن التواصل مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات عبر الرقم (995) أو من خلال البريد الإلكتروني: [email protected]. وتؤكد الجهات الأمنية أن جميع البلاغات ستتم معالجتها بسرية تامة لضمان حماية المبلغين.

جهود حرس الحدود في مكافحة التهريب

تأتي هذه العملية ضمن جهود حرس الحدود المستمرة في التصدي لمحاولات تهريب المخدرات، وتعزيز الأمن على الحدود، من خلال تكثيف الرقابة والمراقبة الميدانية، ورفع مستوى الجاهزية لمواجهة أي أنشطة غير قانونية تهدد أمن المجتمع.

اقرأ أيضا