رونالدو يتعرض لوعكة صحية ويغيب عن رحلة النصر إلى بغداد في دوري أبطال آسيا


الاحد 15 سبتمبر 2024 | 12:16 مساءً
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
ريم العتيبى

أعلن نادي النصر استبعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من السفر مع بعثة الفريق إلى بغداد، استعدادًا لمواجهة الشرطة العراقي في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا.

رونالدو يتعرض لوعكة صحية

في بيان رسمي نشره نادي النصر على حسابه بموقع 'إكس'، أوضح أن قائد الفريق كريستيانو رونالدو تعرض لوعكة صحية ناتجة عن عدوى فيروسية، وبعد متابعة حالته من قبل طبيب النادي، تقرر حاجته للراحة وعدم مرافقة الفريق للسفر. وجاء في البيان: 'نتمنى لقائد النصر الشفاء العاجل.'

مسيرة مميزة لرونالدو مع النصر

قبل الإعلان عن الوعكة الصحية، خاض كريستيانو رونالدو مباراته رقم 50 في الدوري السعودي للمحترفين مع فريق النصر، خلال المواجهة المثيرة ضد الأهلي التي انتهت بالتعادل 1-1 ضمن الجولة الثالثة من موسم 2024-2025. خلال هذه الفترة، تمكن النجم البرتغالي من تسجيل 51 هدفًا وقدم 14 تمريرة حاسمة، ليصبح اللاعب الأجنبي الحادي عشر الذي يشارك في 50 مباراة أو أكثر في الدوري السعودي.

تكريم رونالدو لوصوله إلى 900 هدف

احتفى نادي النصر بنجمه كريستيانو رونالدو قبل انطلاق مباراة الأهلي، بمناسبة وصوله إلى أكثر من 900 هدف في مسيرته الكروية. وقام النادي بتكريم رونالدو على هذا الإنجاز، الذي تحقق بعد تسجيله هدفين مع منتخب بلاده في مرمى كرواتيا واسكتلندا خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

ترتيب النصر والأهلي في الدوري السعودي

بعد التعادل مع الأهلي، رفع النصر رصيده إلى 5 نقاط ليحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما رفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط في المركز التاسع.