القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية في دبي تكشف عن تفاصيل حالة اللاعب فهد المولد


بيان رسمي من القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية في دبي حول حالة اللاعب فهد المولد

السبت 14 سبتمبر 2024 | 11:08 مساءً
null فهد المولد
null فهد المولد
واس

أصدرت القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية في دبي بياناً رسمياً بشأن حادث لاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب، فهد المولد، الذي تعرض لحادث سقوط في منزله الخاص بمدينة دبي يوم الخميس 12 سبتمبر 2024. 

وأفادت القنصلية بأنها تلقت بلاغاً حول الحادث وعلى الفور قامت بالتنسيق مع القيادة العامة لشرطة دبي والفريق الطبي المعني في المستشفى، بإشراف مباشر من سفير خادم الحرمين الشريفين في الإمارات والقنصل العام في دبي.

وصول الفريق الطبي والإداري السعودي

أوضحت القنصلية أنه مساء يوم الجمعة، 13 سبتمبر 2024، وصل الفريق الطبي والإداري للمنتخب السعودي إلى دبي بتوجيه مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة. كما يتابع الموقف عن قرب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، لضمان تقديم كافة الرعاية اللازمة للاعب.

متابعة الحالة الصحية والتحقيقات

في البيان، أكدت القنصلية أن فهد المولد لا يزال يرقد في العناية المركزة، حيث يخضع للمراقبة الدقيقة، وتواصل الفرق الطبية جهودها لتقديم الرعاية الصحية اللازمة له. وأضافت أن رئيس مجلس إدارة نادي الشباب والمشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال بالنادي وصل إلى دبي اليوم السبت للاطلاع على حالة اللاعب عن كثب.

كما أوضحت القنصلية أنها تتابع عن كثب التحقيقات الجارية بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي، مؤكدة التزامها بتوفير كل الدعم للاعب وأسرته في هذا الوقت العصيب.

الدعاء بالشفاء العاجل

وفي ختام البيان، دعت القنصلية العامة الله عز وجل أن يلطف بحال اللاعب وأن يرفع عنه الضرر، متمنية له الشفاء العاجل وعودته إلى كامل صحته بإذن الله.

اقرأ أيضا