أخبار السعودية اليوم .. مراويح الربيع قادمة والخارجية تنعي مصر وفرحة السعودي بأقوى جواز سفر في العالم


الثلاثاء 25 ابريل 2023 | 07:20 مساءً
أخبار السعودية اليوم
أخبار السعودية اليوم
فريق - السعودي اليوم

عدد من الأخبار البارزة التي حدثت في الوسط السعودي اليوم سواء علي المستوي المحلي أو الإقليمي أو العالمي، أحداث تنم على قدرة المملكة على إدارة شئونها الداخلية وخارجيًا مع جيرانها على مستوى دبلوماسي عالي، هدفها تثبيت القدم في المنطقة وإثبات أن خطوات الريادة هي طريق السعودية الوحيد، إليكم على موقعكم صحيفة السعودي اليوم أبرز أخبار السعودية اليوم التي حدثت الثلاثاء 25 أبريل 2023م.

السعوديةالسعودية

تحذير عاجل من رياح " مراويح الربيع" تُدمر الخيام وينجم عنها حوادث سير خطيرة

نبدأ بأخبار الطقس حيث يتوقع خبير طقس بدء رياح مراويح الربيع الشديدة في مختلف مدن المملكة وارتفاع في نسبة الرطوبة وترقب ارتفاع درجات الحرارة الساعات القادمة.

رياح مثيرة للأتربة

" الخارجية السعودية " تنعى مصر بعد مقتل دبلوماسي مصري في الخرطوم

في ظل الوضع الصعب الذي تمر به السودان الشقيقة والتهاب الأحداث الفائز فيها هو الخاسر، والشعب هو المتضرر الأول والأخير مما يحدث، تخسر مصر اليوم دبلوماسي تابع لها في مدينة الخرطوم، اسي وحزن كبير، كامل تعازينا علي مقتله ونتمني حقن الدماء في أسرع وقت ممكن.

وزارة الخارجية السعودية

السعودية تُنفذ أكبر مهمة إنسانية بإجلاء رعايا الدول بالسودان على متن 5 سفن بحرية

صوت الصواريخ فوق الرؤوس لم يجعل سمو ولي العهد ينام ليلًا وهناك عدد من الرعايا محتجز في السودان لا يستطيع العودة، والمطارات مدككة بالقلق، المملكة لا تترك رعاياها أبدًا، بل تتحرك الجيوش الجرارة لنجدة صراخ سعودي واحد، تحرك سريع لإجلاء السعوديين من الخرطوم وعدد من رعايا الدول العربية والأجنبية في أكبر مهمة إنسانية عن طريق خمس سفن بحرية.

السفن السعودية

سعودي يعبر عن فرحته بعودته من السودان إلي وطنه بقوله هذا أقوى جواز في العالم

هذا أقوى جواز سفر في العالم، الذي يحمل هذا الجواز لا يخاف علي عمره أبدًا، جملة لخصت الكثير بين ثقة المواطن السعودي في دولته وثقته العالية أنه مهما كان في اي مكان وفي أي زمان فالمملكة دائمًا بجانبه، هذا العلم لن يرفع إلا إلي الكرامة ولا مكان للذل علي الإطلاق.

فرحة مواطن سعودي بعودته من السودان إلي المملكة

تفاصيل مشروع مرافق خدمات خال من انبعاثات الكربون من شركة البحر الأحمر الدولية ضمن مبادرة السعودية الخضراء

يا الأخضر، التحول الآن نحو الأخضر لصالح الإنسان والبيئة وحياة الأبناء في المستقبل، مشروع جديد من شركة البحر الأحمر الدولية ضمن مبادرة السعودية الخضراء التي نتمناها ونطمح إليها.

مبادرة السعودية الخضراء

تعليم تبوك تعلن عن خطة عودة الفصل الدراسي الثالث بحضور أكثر من 200 ألف طالب وطالبة

انتهى العيد وحان الوقت للعودة من جديد إلى تشمير السواعد العاملة لشحذ العقول بالدراسة التي بها نرتقي بالمجتمع ونظل في الريادة علي الدوام، تعليم تبوك يعلن عن خطته بعودة الفصل الدراسي الثالث بقوة أكثر من 200 ألف طالب وطالبة، قوة المجتمع من قوة تعليمها.

مدارس

المؤشر العقاري الإيجاري للوحدات السكنية والتجارية في الجبيل شهر مارس 2023م

تقيم في الجبيل أو تبحث عن وحدة سكنية أو تجارية فيها، لا تحمل الهم ولا تفكر كثيرًا، منصة سكني وفرت عليك عناء البحث عن إيجار هذه الوحدات، مؤشر عقاري صغير لكن يحوي كل التفاصيل حول كل ما تريد معرفته.

برنامج سكني

مكافأة 10 مليون.. أول تعليق من نادي الوحدة بعد صعوده لنهائي كأس خادم الحرمين

ولعها نار ! رئيس نادي الوحدة في قمة السعادة لصعود فريقه إلى نهائي كأس خادم الحرمين، والسعادة سعادتين بدعم سمو ولي العهد للرياضة السعودية التي توقع لها النجم العالمي كريستيانو رونالدو أنها ستكون ذات مستقبل باهر، الوحدة إلى نهائي كأس خادم الحرمين.

نادي الوحدةنادي الوحدة

معلومات عن الأجور في المملكة ومتوسط الراتب في السعودية للمغتربين 2023

معلومات تفصيلية حول مستوى الأجور في المملكة لكل من المغتربين والأجانب، وما هو سلم رواتب الموظفين ؟ كل ما تريد معرفته حول ذلك ستجده في مقالتنا التي تسرد لك كل ما يدور في بالك حول هذا الموضوع، بل وأكثر ! لما العجب ؟ لماذا لا تقرأ بنفسك وتحكم.

حساب المواطن

في النهاية تستطيع متابعة كل جديد حول أخبار السعودية عن طريق موقعنا صحيفة السعودي اليوم

اقرأ أيضا