الموعد والقنوات الناقلة وتاريخ المواجهات.. كل ما تريد معرفته عن مباراة النصر ضد الأهلي


الجمعة 13 سبتمبر 2024 | 08:04 مساءً
مباراة النصر ضد الأهلي
مباراة النصر ضد الأهلي
جودي عبدالكريم

تتجه انظار عشاق وجماهير الساحرة المستديرة اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 إلى المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين فريقي النصر والأهلي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2024-2025.

الموعد والقنوات الناقلة وتاريخ المواجهات.. كل ما تريد معرفته عن مباراة النصر ضد الأهلي

ستقام المباراة على ملعب “الأول بارك”، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز والاقتراب من صدارة الدوري. وبات العديد من العشاق والجماهير يبحثون عن القنوات المفتوحة الناقلة

ستنطلق مباراة النصر والاهلى اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً (21:00) بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة العاشرة مساءً (22:00) بتوقيت الإمارات .

وسيكون هناك حشد  جماهيري كبير فى انتظار هذا الحدث التاريخى المتميز والمنتظر الذى سيجمع بين اثنين من اكبر الاندية فى المملكه العربية السعودية .

سيقوم عدد من المعلقين المميزين بتغطية المباراة، حيث سيكون المعلق فهد العتيبي هو المعلق الرئيسي، بمشاركة كل من محمد حسين وعبدالعزيز السبر في التعليق على أحداث المباراة.

تمتلك شبكة قنوات SSC SPORTS الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري روشن السعودي، وستقوم بنقل المباراة بين النصر والأهلي عبر قناة SSC Sports HD1.

حراسة المرمى: بينتو ماثيوس.

خط الدفاع: سلطان الغنام، إيميريك لابورت، محمد سيماكان، سالم النجدي.

خط الوسط: عبد الله الخيبري، مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو مونتيرو.

خط الهجوم: ساديو ماني، أندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو.

حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: روجير إيبانيز  ــ علي مجرشي ــ ميريح ديميرال – بسام الحريجي

خط الوسط: زياد الجهني ــ  فرانك كيسيه ــ رياض محرز

خط الهجوم:  روبرتو فيرمينو ــ جابري فيجا ــ عبدالكريم دراسي

يملك الناديان السعوديان تاريخًا عريقًا من المواجهات عبر مختلف المسابقات، حيث لعب العملاقان السعوديان في مواجهة بعضهما البعض خلال 138 لقاء سابقًا، يعود التفوق فيهم بشكل طفيف إلى الأهلي الذي حقق الانتصار في 54 مباراة، فيما تفوق النصر في 49 مباراة، وتعادل الفريقان في 35 مباراة أخرى.

لكن على صعيد الدوري السعودي، ومنذ موسم 2008-2009، انخرط النصر والأهلي في 15 مواجهة مباشرة، كان التفوق فيها لصالح 'العالمي' الذي انتصر في 6 مباريات، فيما تفوّق الأهلي في 4 مباريات، وتعادل الفريقان في 5 مباريات المتبقية.

موعد مباراة النصر وأهلي جدة في دوري روشن الدور الأول 2024

تحديد موعد مباراة النصر وأهلي جدة بدوري روشن، خلال يوم الجمعة الموافق يوم 13 من شهر سبتمبر، على أرض ملعب الأول بارك، وذلك خلال الساعة التاسعة مساء بتوقيت كل من مكة المكرمة والقاهرة، وستوافق الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي، والساعة السابعة مساءً، وفقًا لتوقيت المغرب العربي.

يمتلك نادي النصر حوالي 4 نقاط في ترتيب الدوري السعودي، وذلك عكس نادي أهلي جدة الذي يمتلك 3 نقاط فقط، حيث خسر نادي الأهلي 0-1 لصالح نادي الفتح، ثم فاز بهدفين أثناء لقائه مع نادي العروبة.

تُعرض مباريات دوري روشن على واحدة من القنوات الحصرية الناقلة للدوري السعودي وهي قناة السعودية سبورت SSC، المدفوعة، فهي تمتلك حق نشر جميع المباريات الخاصة بدوري روشن، لجميع المشتركين ببلاد الشرق الأوسط أو شمال أفريقيا.

يتم حجز تذاكر دخول مباراة نادي النصر والأهلي السعودي، في الجولة الثالثة بدوري روشن السعودي بشكل إلكتروني، عبر منصة وي بوك كما وجاءت خطوات حجز التذاكر على النحو التالي.

• الخطوة الأولى قم بالدخول إلى منصة وي بوك.

• الخطوة الثانية قم بالضغط على أيقونة الفعاليات، ثم قم بالضغط على أيقونة “مباراة نادي النصر والأهلي السعودي”.

• الخطوة الثالثة قم بقراءة الشروط والأحكام الخاصة بدخول المباراة، ثم قم بعد ذلك بالضغط على أيقونة “أحجز التذاكر “.

• الخطوة الرابعة قم بكتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور، أو قم بإنشاء حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب، ثم قم بتسجيل الدخول.

• الخطوة الخامسة قم بتحديد فئة وعدد التذاكر المطلوبة على خريطة الملعب.

• الخطوة السادسة قم بتسديد ثمن التذاكر بوسائل الدفع المتاحة على المنصة.

• الخطوة السابعة قم بطباعة التذاكر على الجوال للدخول بها للمباراة.