مشاركة جمعية "سعادة" في فعالية اللوز القطيفي بالتعاون مع وزارة البيئة


مشاركة مجتمعية تجمع « سعادة » بوزارة البيئة والمياه والزراعة في فعالية اللوز القطيفي

الجمعة 13 سبتمبر 2024 | 05:39 مساءً
فعالية اللوز القطيفي
فعالية اللوز القطيفي
فالح الدوسري

شهدت فعالية اللوز القطيفي بمحافظة القطيف مشاركة جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية 'سعادة' بالتعاون مع مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة في المحافظة، وبدعم من بلدية محافظة القطيف. تأتي هذه الفعالية ضمن الجهود الرامية لتعزيز التراث الزراعي والمحلي في المنطقة، وتسليط الضوء على أهمية الزراعة والمنتجات المحلية.

دور إعلامي مميز لجمعية "سعادة"

ساهمت جمعية 'سعادة' في الفعالية من خلال الجانب الإعلامي، حيث وظفت منسوبي إدارة الاتصال المؤسسي والتسويق لتغطية الحدث بشكل احترافي. وشارك فريق إعلامي متكامل مكون من متخصصين في التصوير والتحرير والجرافيك والمونتاج، لضمان إبراز جوانب الفعالية المختلفة والترويج لها إعلامياً.

تعزيز الوعي الثقافي والاجتماعي

وفي تصريح لرئيس مجلس إدارة الجمعية، الأستاذ شوقي المطرود، أكد أن 'سعادة' تسعى من خلال هذه المشاركة إلى تعزيز الوعي الثقافي والاجتماعي في المنطقة. كما أشار إلى أن هذه المبادرات تسهم في جذب المزيد من الزوار وتعمل على إبراز الموروث الثقافي المحلي، بالإضافة إلى تعزيز مفهوم 'أنسنة المدن' من خلال الفعاليات المجتمعية التي تعزز الترابط بين أفراد المجتمع.

التعاون بين القطاعين الحكومي وغير الربحي

من جهته، أعرب المدير التنفيذي للجمعية، الأستاذ عبدالواحد آل يوسف، عن فخره بمشاركة 'سعادة' في الفعالية بالتعاون مع وزارة البيئة والمياه والزراعة. وأوضح أن هذه المبادرة تأتي ضمن إطار المشاركة المجتمعية لتعزيز التعاون بين القطاع غير الربحي والجهات الحكومية، بهدف إبراز التراث الزراعي والثقافي للمنطقة.

انطلاق الفعالية وجذب الزوار

من الجدير بالذكر أن فعالية اللوز القطيفي انطلقت يوم الخميس 12 سبتمبر، وتستمر لمدة ثلاثة أيام في منتزه سيهات العام. تعتبر هذه الفعالية فرصة للمجتمع المحلي للاحتفاء بتراثهم الزراعي والاطلاع على المنتجات المحلية، مما يسهم في دعم القطاع الزراعي وتنشيط الحركة السياحية في المنطقة.

اقرأ أيضا