كيف يمكنني مشاهدة مباراة النصر ضد الأهلي اونلاين عبر الإنترنت


الجمعة 13 سبتمبر 2024 | 05:35 مساءً
النصر ضد الأهلي
النصر ضد الأهلي
جودي عبدالكريم

ستقام مباراة النصر ضد الأهلي على ملعب “الأول بارك”، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز والاقتراب من صدارة الدوري. وبات العديد من العشاق والجماهير يبحثون عن القنوات المفتوحة الناقلة.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة النصر ضد الأهلي اونلاين عبر الإنترنت

ستنطلق مباراة النصر والاهلى اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً (21:00) بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة العاشرة مساءً (22:00) بتوقيت الإمارات .

حراسة المرمى: بينتو ماثيوس.

خط الدفاع: سلطان الغنام، إيميريك لابورت، محمد سيماكان، سالم النجدي.

خط الوسط: عبد الله الخيبري، مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو مونتيرو.

خط الهجوم: ساديو ماني، أندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو.

حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: روجير إيبانيز  ــ علي مجرشي ــ ميريح ديميرال – بسام الحريجي

خط الوسط: زياد الجهني ــ  فرانك كيسيه ــ رياض محرز

خط الهجوم:  روبرتو فيرمينو ــ جابري فيجا ــ عبدالكريم دراسي

وسيكون هناك حشد  جماهيري كبير فى انتظار هذا الحدث التاريخى المتميز والمنتظر الذى سيجمع بين اثنين من اكبر الاندية فى المملكه العربية السعودية .

سيقوم عدد من المعلقين المميزين بتغطية المباراة، حيث سيكون المعلق فهد العتيبي هو المعلق الرئيسي، بمشاركة كل من محمد حسين وعبدالعزيز السبر في التعليق على أحداث المباراة.

تمتلك شبكة قنوات SSC SPORTS الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري روشن السعودي، وستقوم بنقل المباراة بين النصر والأهلي عبر قناة SSC Sports HD1.

يملك الناديان السعوديان تاريخًا عريقًا من المواجهات عبر مختلف المسابقات، حيث لعب العملاقان السعوديان في مواجهة بعضهما البعض خلال 138 لقاء سابقًا، يعود التفوق فيهم بشكل طفيف إلى الأهلي الذي حقق الانتصار في 54 مباراة، فيما تفوق النصر في 49 مباراة، وتعادل الفريقان في 35 مباراة أخرى.

لكن على صعيد الدوري السعودي، ومنذ موسم 2008-2009، انخرط النصر والأهلي في 15 مواجهة مباشرة، كان التفوق فيها لصالح 'العالمي' الذي انتصر في 6 مباريات، فيما تفوّق الأهلي في 4 مباريات، وتعادل الفريقان في 5 مباريات المتبقية.