إطالة عمر بطارية الآيفون.. إعداد خفي يضاعف ساعات عمل البطارية "خطوات التفعيل بالتفصيل"


الجمعة 13 سبتمبر 2024 | 02:38 مساءً
إطالة عمر بطارية الآيفون
إطالة عمر بطارية الآيفون
غزيل الخالدي

يعد سرعة نفاذ بطاريات هواتفنا الذكية, من الأمور التي تمثل مأزق كبير لدينا , إلا أن هناك بعض الإعدادات الخفية التي تساهم في حل هذه الأزمة, وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل ما يهم القراء, نستعرض إعداد مخفي في هواتف آيفون يطيل عمر البطارية.

تفاصيل الإعداد الخفي في هاتف آيفون الذي يطيل عمر البطارية

ويشار إلي أن هذا الإعداد الخفي في هواتف آيفون, قد توصل إليه, هيربي جاسمين مؤسس موقع Gotechtor التقني، مؤكداً أنه يعمل علي إطالة عمر بطارية الآيفون بشكل كبير وملحوظ .

تقليل النقطة البيضاء

وبحسب ما أوضحه الخبير التقني, فإن الإعداد الخفي في هواتف آيفون الذي يطيل عمر البطارية, يتمثل في تعديل ميزة 'تقليل النقطة البيضاء' في الهاتف, حيث تعمل هذه الميزة علي خلق تعديلاً صغيراً لشاشة 'آيفون'، يقلل من الوهج ويخفت الألوان الأكثر سطوعا على الشاشة.

إطلالة عمر بطارية هاتف الآيفون

ووفقاً لما أفاده الخبير التقني, فإن تعديل ميزة تقليل النقطة البيضاء, فإن عمر بطارية هاتف الآيفون تضاعف تقريباً, وذلك مقارنة بما كان عليه من قبل التعديل.

والجدير ذكره, أن ميزة 'تقليل النقطة البيضاء'، تعمل علي ضبطت شدة الألوان على الشاشة عن طريق تعتيم الألوان الزاهية مثل الأخضر والأبيض والأصفر, حيث يقوم الهاتف تلقائياً من خلالها بتقليل شدة الألوان الزاهية.

اقرا ايضا: سر جديد عن هاتف آيفون 16 المنتظر الإعلان عنه.. يمتلك شريحة مطورة بـ الذكاء الإصطناعي "تفاصيل"

اقرأ أيضا