موعد صرف الضمان الاجتماعي لشهر أكتوبر 2024 وكيفية الاستعلام عن الراتب


الخميس 12 سبتمبر 2024 | 05:42 مساءً
الضمان الاجتماعي المطور
الضمان الاجتماعي المطور
بدر القحطاني

موعد صرف الضمان الاجتماعي 1446 لشهر أكتوبر، موعد صرف الضمان الاجتماعي والذي يرغب الكثير من المواطنين الذين يستفيدون بالفعل من دعم الضمان الاجتماعي معرفة الموعد المحدد الذي يتم به نزول راتب الضمان دفعة شهر أكتوبر القادم، والجدير بالذكر أن دعم الضمان الاجتماعي من أهم برامج الدعم التي تمنحها الحكومة السعودية للأسر والفئات الأكثر إحتياجاً في السعودية بعد مراجعة إستحقاقهم.

موعد صرف الضمان الاجتماعي لشهر أكتوبر

وحرصا من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية موعد صرف الضمان الاجتماعي 1446 لشهر أكتوبر وكيفية الاستعلام عن الراتب.

وزارة الموارد البشرية

قامت وزارة الموارد البشرية بالإعلان عن الموعد المحدد والذي سيتم صرف الدفعة الجديدة من دعم الضمان الاجتماعي لشهر أكتوبر وهو كالمعتاد يوم 1 في الشهر المقبل، حيث بتم الإيداع مع بداية كل شهر ميلادي إلا في بعض الحالات الاستثنائية مثل تزامن موعد الصرف مع وجود عطلة رسمية، ويتم ترحيل اليوم أو تبكيره، علماً بأنه خلال شهر أكتوبر سوف يصرف في موعده دون حدوث أي تغيير.

كيفية الاستعلام عن الضمان الاجتماعي 1446

حتى تستطيع الوصول إلى قيمة الدعم المالي للضمان الاجتماعي، ومعرفة المبلغ المقرر إيداعها يجب عليك إجراء عملية إستعلام عن الضمان الاجتماعي حتى تتمكن من الإطلاع على مدى إستحقاقك للحصول عليه كل ما عليك فعله هو إتباع الخطوات التالية:

التوجه إلى الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بـ وزارة الموارد البشرية.

قم بتسجل دخولك إلى الموقع بإستخدام رقم هويتك الوطنية وكلمة المرور.

أدخل رمز التحقق المرئي.

يمكنك تسجيل الدخول عبر النفاذ الوطني.

حدد خيار الضمان الاجتماعي من بين برامج الدعم.

إضغط على أيقونة الاستحقاق والأهلية.

قم بالضغط على زر الاستعلام.

سوف تظهر أمامك كافة التفاصيل التي تخص راتب الضمان المقرر صرفه.

اقرأ أيضا