انطلاق فعاليات "جولة مسك" في المدينة الجامعية بأبها


انطلاق فعالية "جولة مسك" في جامعة الملك خالد

الاربعاء 11 سبتمبر 2024 | 09:02 مساءً
جولة مسك
جولة مسك
واس

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سطام بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة عسير، انطلقت مساء اليوم فعالية 'جولة مسك' في مقر المدينة الجامعية بجامعة الملك خالد في مدينة أبها. هذه الفعالية تنظمها مؤسسة محمد بن سلمان 'مسك' بهدف تقديم الخبرات القيِّمة والبرامج والمبادرات المُمكِّنة لشباب عسير.

تجول سموه في المعرض التعريفي

فور وصول سموه إلى مقر الفعاليات، قام بجولة في المعرض التعريفي المصاحب للفعالية، الذي يسلط الضوء على فرص التمكين التي تقدمها مؤسسة 'مسك' والجهات التابعة لها. كما شاهد سموه والحضور فيلماً تعريفياً يعرض أعمال المؤسسة وجهودها في تنمية وتطوير وتمكين الشباب.

كلمة نائب الرئيس التنفيذي

ألقى المهندس عمر بن محمد نجار، نائب الرئيس التنفيذي للمؤسسة، كلمة أكد فيها الفخر بالشباب المبادر والمبتكر المشاركين في برامج 'مسك'. كما أثنى على جهودهم في ارتقاء الوطن، مشيراً إلى التزام المؤسسة بدعمهم وتمكينهم وتسخير كافة الفرص لتطويرهم.

تقدير وتكريم الجهات المشاركة

في ختام الحفل، قام سمو نائب أمير منطقة عسير بتكريم الجهات المشاركة، واستلم سموه هدية تذكارية من مؤسسة الأمير محمد بن سلمان 'مسك'.

أنشطة "جولة مسك" وتنوعها

تتميز 'جولة مسك' في نسختها التاسعة بتنظيم 13 جلسة حوارية يشارك فيها نخبة من الرؤساء التنفيذيين ورواد الأعمال وأصحاب التجارب الملهمة من المستفيدين من برامج المؤسسة. كما تتضمن الفعالية 32 ورشة عمل في المجالات المهارية والإبداعية، والقيادية والريادية والمجتمعية. بالإضافة إلى ذلك، تم تخصيص 3 مساحات للتطوير المهني والاستشارات المهنية لمساعدة الشباب والشابات في المنطقة على تطوير مسيرتهم المهنية.

اقرأ أيضا