برعاية محافظ الأحساء.. 61 فائزاً يحققون إنجازاتهم في حفل جائزة الشيخ عبدالوهاب الموسى


الاربعاء 11 سبتمبر 2024 | 05:11 مساءً
حفل جائزة الشيخ عبدالوهاب الموسى
حفل جائزة الشيخ عبدالوهاب الموسى
ريم العتيبى

بمناسبة اختتام الدورة الثالثة عشرة لجائزة الشيخ عبدالوهاب بن عبدالرحمن الموسى للتميز التعليمي، استضافت جامعة الملك فيصل وكلية الموسى الصحية حفل توزيع الجوائز تحت رعاية محافظ الأحساء، سعود بن طلال بن بدر، وقد تم تكريم 61 فائزاً وفائزة بالإضافة إلى عدد من المنشآت التعليمية البارزة، في مراسم احتفالية عكست أهمية التميز في القطاع التعليمي.

جائزة الشيخ عبدالوهاب بن عبدالرحمن 

خلال الحفل، أعرب المحافظ عن اعتزازه بالدعم الذي تقدمه القيادة الحكيمة لقطاع التعليم. وأكد على أهمية تعزيز العلم كجزء من رؤية المملكة 2030، مشيداً بالتطور الكبير الذي يشهده مجال التعليم في المملكة.

حفل جائزة الشيخ عبدالوهاب الموسىحفل جائزة الشيخ عبدالوهاب الموسىحفل جائزة الشيخ عبدالوهاب الموسىحفل جائزة الشيخ عبدالوهاب الموسى

وسلط مدير إدارة التعليم بمحافظة الأحساء، حمد العيسى الضوء على أهمية الجائزة، مشيراً إلى أنها تعكس روح الشراكة المجتمعية. وأثنى على الجائزة كوسيلة فعّالة لتعزيز ثقافة التميز وإبراز الجهود المميزة التي تُبذل في المدارس، مؤكداً أنها تُمثل أحد أهم مكاسب القطاع التعليمي.

حفل جائزة الشيخ عبدالوهاب الموسىحفل جائزة الشيخ عبدالوهاب الموسى

تشجيع الابتكار وتعزيز الأداء

مالك الموسى، أكد أن الجائزة تسهم في تحفيز الابتكار ورفع مستوى الأداء بين الطلاب والمعلمين. وأوضح أن الجائزة تشجع البحث العلمي وتخلق بيئة تنافسية صحية، مما يعزز من عزيمة المشاركين ويحفز الآخرين على المشاركة في المستقبل.

الحفل تضمن عرضاً مسرحياً بعنوان 'براويز'، الذي استعرض صوراً من إنجازات الطلاب المتميزين. في ختام الاحتفالية، قام المحافظ بتكريم الفائزين بالجوائز، معبراً عن تقديره للجهود المبذولة لدعم التعليم وتعزيز الأداء الأكاديمي.

 

حفل جائزة الشيخ عبدالوهاب الموسى
حفل جائزة الشيخ عبدالوهاب الموسى
حفل جائزة الشيخ عبدالوهاب الموسى

اقرأ أيضا