احتفالات اليوم الوطني الـ94.. أمير الحدود الشمالية يناقش الاستعدادات تحت شعار 'نحلم ونحقق'"


الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 | 04:06 مساءً
استعدادات الاحتفال باليوم الوطني
استعدادات الاحتفال باليوم الوطني
واس

ترأس الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، اليوم اجتماعاً لمناقشة استعدادات الاحتفال باليوم الوطني الـ94 للمملكة، تحت شعار 'نحلم ونحقق'. وقد حضر الاجتماع مسؤولو الجهات ذات العلاقة، حيث تم استعراض الترتيبات الخاصة بهذه المناسبة الوطنية الكبرى.

احتفالات اليوم الوطني 

خلال الاجتماع، اطلع  الأمير على كافة الاستعدادات المتخذة للاحتفاء باليوم الوطني، بما في ذلك المهام التفصيلية للجهات الأمنية، والإدارات، والهيئات الحكومية، وأكد على أهمية التنسيق بين الجهات الحكومية والمحافظات والمراكز التابعة للمنطقة، بالإضافة إلى التعاون مع الجهات الخاصة والأهلية لضمان إقامة فعاليات متميزة تتناسب مع أهمية المناسبة وتاريخها العريق.

استعدادات الاحتفال باليوم الوطنياستعدادات الاحتفال باليوم الوطنياستعدادات الاحتفال باليوم الوطنياستعدادات الاحتفال باليوم الوطني

ذكرى توحيد المملكة 

شدد  الأمير فيصل بن خالد بن سلطان على ضرورة تفاعل كافة الأطراف المعنية في الاحتفالات، بما يضمن تلبية تطلعات المواطنين في هذه الذكرى العزيزة التي تستعيد ذكرى توحيد المملكة على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود. كما تم مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع واتخاذ التوصيات اللازمة بشأنها.

استعدادات الاحتفال باليوم الوطنياستعدادات الاحتفال باليوم الوطني

ناقش الاجتماع الخطط المستقبلية المتعلقة بالاحتفالات واتخذ التوصيات الضرورية لضمان نجاح الفعاليات وجعلها تتماشى مع روح المناسبة وتعكس مدى فخر الوطن بتاريخه وماضيه المجيد. 

استعدادات الاحتفال باليوم الوطني
استعدادات الاحتفال باليوم الوطني
استعدادات الاحتفال باليوم الوطني

اقرأ أيضا