بقيمة 150 مليون..دبي الجنوب للعقارات تمنح"التراث الأصيل "عقد لبناء برج ساوث ليفينج


الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 | 01:01 مساءً
.دبي الجنوب للعقارات تمنح"التراث الأصيل عقد لبناء برج ساوث ليفينج
.دبي الجنوب للعقارات تمنح"التراث الأصيل عقد لبناء برج ساوث ليفينج
بندر الزهراني

أعلنت دبي الجنوب للعقارات، منح شركة التراث الأصيل للمقاولات عقد إنشاء بقيمة 150 مليون درهم، لبدء أعمال البناء في برج 'ساوث ليفينج'، المشروع المخصص للشقق في المنطقة السكنية في دبي الجنوب، والذي تمّ إطلاقه في يونيو الماضي بخطة سداد بعد التسليم، استجابة للطلب المرتفع على الشقق الواسعة في دبي الجنوب.

اقرأ ايضا:تخطى 13 ريال .. سعر سهم شركة رتال للتطوير العمراني اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 في البورصة

موعد الانتهاء من برج "ساوث ليفينج"

 

ووفق بيان صحفي صادر اليوم، من المقرر الانتهاء من المشروع بحلول الربع الأول من العام 2027، حيث سيشمل 209 وحدات سكنيّة، إضافة إلى مرافق متنوعة.

وقال نبيل الكندي، المدير التنفيذي لشركة دبي الجنوب للعقارات، إن الطلب على الشقق السكنية في دبي الجنوب، شهد نمواً ملحوظاً خلال السنوات القليلة الماضية، وبعد الإعلان عن تصاميم مبنى المسافرين الجديد في مطار آل مكتوم الدولي في أبريل، شهدنا زيادة كبيرة في الطلب على الوحدات السكنية بشكل عام، ما انعكس على ارتفاع المبيعات والإيجار للعقارات في دبي الجنوب.

نبذة عن دبي الجنوب

يذكر أن دبي الجنوب أنشأت  إطارًا يساهم في تحقيق رؤية الإمارة. ومن خلال العمل الدؤوب لتعزيز قدرتها التنافسية، تواصل دبي ريادتها للابتكار والتحول في الصناعات التي تركز عليها على مستوى العالم.

تم تصميم دبي الجنوب لتتوافق مع خطة دبي 2021، مما يساهم في الجهود المستمرة التي تبذلها الإمارة لتحقيق النمو الاقتصادي المستدام. وقد تم تسهيل ذلك من خلال خلق بيئة صديقة للأعمال لحماية مكانة دبي كوجهة استثمارية مفضلة للأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضا