سدايا تتيح استعراض بطاقة القمة العالمية للذكاء الاصطناعي عبر تطبيق "توكلنا"


"سدايا" تتيح استعراض بطاقة القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بنسختها الثالثة عبر تطبيق "توكلنا"

الاثنين 09 سبتمبر 2024 | 11:25 مساءً
سدايا
سدايا
واس

أتاحت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي 'سدايا' للمشاركين استعراض بطاقة القمة العالمية للذكاء الاصطناعي من خلال تطبيق 'توكلنا'، يمكن للمستخدمين الاطلاع على بطاقة حضور القمة العالمية باستخدام رمز الاستجابة السريع عبر قسم 'بطاقاتي' في التطبيق.

خطوات الاستفادة من الخدمة

لتفعيل الخدمة، يجب تسجيل الدخول إلى تطبيق 'توكلنا'، ثم اختيار قسم 'بطاقاتي' ضمن صفحة معلوماتي. بعد ذلك، يضغط المستخدم على 'الفعاليات' من تصنيف البطاقات، ويختار بطاقة القمة العالمية للذكاء الاصطناعي لاستعراضها.

القمة العالمية للذكاء الاصطناعي

تنطلق النسخة الثالثة من القمة العالمية للذكاء الاصطناعي تحت شعار 'لخير البشرية' غدًا بمركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات بالرياض. ستشهد القمة حضور 456 متحدثًا من الخبراء وصنّاع السياسات، بالإضافة إلى قادة الفكر والمؤثرين في مجال التقنية من 100 دولة.

أجندة القمة  150 جلسة حوارية وورشة عمل

تتضمن القمة أكثر من 150 جلسة حوارية وورشة عمل، وتركز على تعزيز التعاون الدولي في مجال البيانات والذكاء الاصطناعي. سيتم مناقشة موضوعات حيوية تشمل الابتكار والصناعة في الذكاء الاصطناعي، ورسم مستقبل الذكاء الاصطناعي، وتكامل الذكاء البشري والذكاء الاصطناعي، والذكاء الاصطناعي التوليدي، وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضا