القادسية يوقع عقود رعاية مع مستشفيات المانع وسعودي جيوفيزيكل وبيرين


شركة نادي القادسية توقع عقود رعاية مع مستشفيات المانع وسعودي جيوفيزيكل وبيرين

الاثنين 09 سبتمبر 2024 | 09:49 مساءً
متعب عزيز

أبرمت إدارة شركة نادي القادسية برئاسة الأستاذ بدر الرزيزاء، ثلاثة عقود رعاية رسمية مع كل من مستشفيات المانع لتكون راعياً صحياً لمدة عام، وسعودي جيوفيزيكل لمدة عامين، ومياه بيرين لتكون المياه الرسمية لمدة ثلاثة أعوام.

توقيع عقود الرعاية في حفل مبسط في مقر النادي

وجاء توقيع عقود الرعاية في حفل مبسط في مقر النادي، بحضور العديد من أعضاء إدارة القادسية بجانب الرئيس التنفيذي لمستشفيات المانع مانع المانع، ورئيس شركة سعودي جيوفيزيكل عبد الوهاب الأحمري، والمدير التنفيذي للشؤون الإدارية والموارد البشرية احمد العسيري.

وستوضع علامة 'المانع' في أعلى قميص الفريق أماما في الجانب الأيمن، بينما علامة 'سعودي جيوفيزيكال' مكانها في الكتف الأيمن من القميص.

رئيس نادي القادسية يرحب بممثلي الشركات الثلاثة

ورحب رئيس نادي القادسية الأستاذ بدر الرزيزاء، بممثلي الشركات الثلاثة، مؤكداً أن توقيع مثل هذه الرعايات سيكون له ما بعده لجميع الأطراف وقال 'مستشفيات المانع، وسعودي جيوفيزيكل، وبيرين جميعها تحمل اسم كبير في السوق السعودي، وتوقيع الرعايات معها يصب في مصلحة الجميع، خصوصاً النادي وجماهيره، وهي تأكيد على الشراكة المجتمعية'.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة مستشفيات المانع الأستاذ مانع المانع 'التعاون مع القادسية يستمر لعام جديد، وسينعكس ذلك على تقديم خدمات طبية متميزة تساهم في تحقيق نادي القادسية لمزيد من النجاحات'.

 رئيس إدارة شركة سعودي جيوفيزيكال يلقى كلمة

من جهته، قال رئيس إدارة شركة سعودي جيوفيزيكال عبدالوهاب الأحمري في كلمته 'القادسية من الأندية الكبيرة في المملكة، وصاحب تاريخ كبير محليا وقاريا، ومن هنا جاء حرصنا على رعايته'

وقال المدير التنفيذي للشؤون الإدارية والموارد البشرية احمد العسيري 'أن استمرار الشراكة مع ناد عريق مثل القادسية لم يأت من فراغ، بل من واقع تجربة ناجحة ومفيدة، وهذه الشراكة تعني لنا الكثير في ظل الظهور المتميز لفريق الكرة في بداية مشواره في دوري روشن السعودي للمحترفين'

اقرأ أيضا