القبض على مواطن لترويجه مخدر "الشبو" بالمنطقة الشرقية


دوريات المجاهدين بالشرقية تضبط شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر

الاثنين 09 سبتمبر 2024 | 04:36 مساءً
دوريات المجاهدين
دوريات المجاهدين
رجب يونس

أعلنت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية عن إلقاء القبض على مواطن متورط في ترويج مادة الميثامفيتامين المخدر، والمعروفة باسم 'الشبو'. تم توقيف المتهم فوراً، واتخاذ كافة الإجراءات النظامية بحقه، حيث جرت إحالته إلى الجهات المختصة لمتابعة التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية.

دعوة للتعاون مع الجهات الأمنية

في إطار مكافحة ترويج وتهريب المخدرات، تهيب الجهات الأمنية بالمواطنين والمقيمين بالتعاون والإبلاغ عن أي نشاطات مشبوهة تتعلق بتهريب أو ترويج المخدرات يمكن تقديم البلاغات من خلال الاتصال على الرقم (911) في مناطق مكة المكرمة، الرياض، والمنطقة الشرقية، والرقم (999) في بقية مناطق المملكة. كما يمكن الإبلاغ عن طريق رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]. وقد أكدت الجهات الأمنية أن جميع البلاغات ستتم معالجتها بسرية تامة للحفاظ على أمان المبلغين.

التزام الجهات الأمنية بالتصدي لآفة المخدرات

تواصل الجهات الأمنية في المملكة تكثيف جهودها لمكافحة المخدرات وحماية المجتمع من أضرارها. يأتي ذلك في إطار الحملات الأمنية المستمرة لضبط المتورطين في تهريب وترويج المواد المخدرة، والتي تهدف إلى ضمان أمن وسلامة المواطنين والمقيمين.

اقرأ أيضا