أمير حائل يطلع على خطط ومستهدفات شركة باكستيج المستقبلية لإقامة الفعاليات بالمنطقة


الاثنين 09 سبتمبر 2024 | 03:59 مساءً
استقبال أمير حائل المدير التنفيذي لشركة باكستيج
استقبال أمير حائل المدير التنفيذي لشركة باكستيج
واس

نوه صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل  بالدعم الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - لقطاع الترفيه ، مؤكداً أهمية تضافر الجهود في سبيل إنجاح الفعاليات التي تحتضنها المنطقة والاستفادة من المقومات والإمكانات الموجودة فيها.

اقرأ ايضا:بالصور.. الأمير جلوي بن عبدالعزيز يشهد توقيع مذكرة تعاون بين السجون وغرفة نجران لاستفادة النزلاء من عدد من البرامج

استقبال أمير حائل المدير التنفيذي لشركة باكستيج

جانب من استقبال أمير حائل المدير التنفيذي لشركة باكستيججانب من استقبال أمير حائل المدير التنفيذي لشركة باكستيج

جاء ذلك خلال استقبال سموه  بمكتبه اليوم ، المدير التنفيذي لشركة باكستيج لتنظيم المعارض وصناعة الفعاليات والاستثمار السياحي إيمان يحيى باجنيد ، وعددا من منسوبات الشركة.

واطلع سموه على شرح عن خطط ومستهدفات الشركة المستقبلية لإقامة الفعاليات بالمنطقة بما يدعم الاستفادة من مكوناتها وتحقيق الاستدامة المستندة على مواطن القوة للوصول إلى تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

تطور حائل في عدة مجالات

من جانبها أعربت باجنيد عن شكرها لسمو أمير المنطقة على دعمه وتمكينه لقطاع الترفيه ، مشيدة بما تشهده منطقة حائل من تطور في العديد من المجالات ولا سيما المجال السياحي والاقتصادي ، مؤكدة أن ما تزخر به المنطقة من إرث ثقافي وحضاري عريق وتضاريس متنوعة وأجواء جميلة يعد من أكبر المحفزات على الاستثمار فيها وبقدرات أبنائها ورواد الأعمال فيها.

استقبال أمير حائل المدير التنفيذي لشركة باكستيج
جانب من استقبال أمير حائل المدير التنفيذي لشركة باكستيج

اقرأ أيضا