نادي الاتحاد يتعاقد مع المهاجم الكولومبي ريكاردو كارابالو


الاحد 08 سبتمبر 2024 | 10:33 مساءً
الكولومبي ريكاردو كارابالو
الكولومبي ريكاردو كارابالو
عبد الله الشهري

أعلن نادي الاتحاد، اليوم الأحد، عن تعاقده مع المهاجم الكولومبي الشاب ريكاردو كارابالو لمدة ثلاث سنوات، مع إعارة اللاعب إلى نادي جدة لموسم واحد، لتمثيل صفوف الفريق الكروي في دوري الدرجة الأولى السعودي.

وأشار النادي في بيان رسمي نشره عبر حسابه على منصة (إكس) إلى أن التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا يأتي في إطار استراتيجية النادي لتطوير المواهب الشابة. وقال البيان: "يعلن النادي عن التعاقد مع اللاعب الكولومبي ريكاردو كارابالو لمدة ثلاثة مواسم، حيث يأتي التعاقد مع اللاعب في إطار استراتيجية النادي لاستقطاب المواهب الشابة الواعدة والعمل على تطويرها من أجل دعم الفريق الأول لكرة القدم مستقبلاً أو الاستفادة منها استثماريًا."

كما أوضح البيان أن اللاعب سيتم إعاراته إلى نادي جدة لموسم واحد، ليشارك في دوري أندية الدرجة الأولى السعودي (دوري يلو). وأضاف: "يعلن النادي عن اتفاقه مع نادي جدة لإعارة اللاعب إلى صفوفه لمدة موسم واحد لتمثيله في دوري أندية الدرجة الأولى."

وتابع البيان أن التعاقد مع كارابالو جاء بعد متابعة دقيقة من قسم الاستقطاب في إدارة كرة القدم بالنادي لمسيرته ومواصفاته الفنية. وقد بدأ كارابالو مشواره الاحترافي في سن 16 عامًا مع نادي بارانكويد الكولومبي، كما مثل منتخبات الفئات السنية الكولومبية من سن 15 عامًا وصولاً إلى المنتخب الأولمبي، حيث يلعب في مركز الهجوم.