مصاعد أطلس تأسس شركة جديدة في مصر


الاحد 08 سبتمبر 2024 | 01:05 مساءً
مصاعد أطلس تأسس شركة جديدة في مصر
مصاعد أطلس تأسس شركة جديدة في مصر
بدر القحطاني

وافق مجلس إدارة شركة مصاعد أطلس للتجارة العامة والمقاولات على تأسيس شركة ذات مسؤولية محدودة مختلطة برأس مال مقداره 100 ألف ريال بالمشاركة مع شركة أطلس إليكتروميكانيك – شركة مصرية .

اقرأ ايضا:تفاصيل انضمام "أسمنت المدينة"إلى برنامج تنافسية القطاع الصناعي

 نشاط الشركة الجديدة لأطلس

وقالت أطلس للتجارة العامة في بيان لـ'تداول 'اليوم الأحد إنها تمتلك الشركة نسبة 40 % من رأس المال وتملك شركة أطلس اليكتروميكانيك – الشركة المصرية نسبة 60% من رأس المال، وتمارس الشركة الجديدة نشاطا مكملا للشركة، حيث يتمثل نشاطها في تركيب وصيانة المصاعد على أن يتم دفع قيمة مشاركة الشركة من مواردها الذاتية.

 استراتيجية شركة أطلس في التوسع والنمو وتطوير الأعمال

وأشارت إلى أنه سيتم استيفاء متطلبات التأسيس النظامية من قبل وزارة الاستثمار ووزارة التجارة لممارسة النشاط ويأتي هذا التوجه تماشياً مع الرؤية الاستراتيجية للشركة التي تسعى للنمو وتطوير الأعمال وزيادة استثماراتها وسوف يتم الإعلان لاحقاً عن أي تطورات في هذا الشأن.

ما هي شركة مصـاعـد أطلس؟

شركة مصـاعـد أطلس هي شركة سعودية تعمل في مجال بيع وتوريد وتركـيب وصيانة المصاعد الكهربائية والهيدروليكية والسـلالم المتحركة. تأسست عـام 2000 في الكـويت، وفي عـــام 2010 افتتحت أول فـروعـها في الممــلـــكة العـــربيــة الســعـــوديــــة، واخــتارت الـــعاصـمـة الــريــاض لتكون مركزاً رئيسياً لها. وخلال فترة قصيرة وبزمن قـياسي تمكنت الشـركة بفضل الله من التوسع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وفتح فروعها في المنطقة الشرقـية والمنطقة الغـربية والمنطقة الجنوبية لخـدمـة جميع العـمـلاء في كافـة أنحـاء المملكة. مع تجهـيز فـرق صـيانـة مـدربـة عـلى أعلى المستويات في كل فرع.

اقرأ أيضا