هل يتم إزالة جبل أحد في السعودية 1446؟.. توضيح هام 


السبت 07 سبتمبر 2024 | 04:44 مساءً
جبل أحد
جبل أحد
بدر القحطاني

إزالة جبل أحد في السعودية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن إزالة جبل أحد في السعودية ، والذي يشغل بال الكثيرين داخل أراضي المملكة رغبةً في معرفة مستجدات هذا الأمر.

إزالة جبل أحد

وحرصا من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية حقيقة إزالة جبل أحد في السعودية 1446.

رؤية المملكة 2030

حيث قامت الجهات المسؤولة داخل المملكة بتشكيل لجان مختصة لمعرفة المناطق التي تحتاج إلى تطوير وإزالة لتحقيق رؤية المملكة 2030.

إزالة جبل أحد في السعودية

يبحث الكثيرين داخل أراضي المملكة العربية السعودية حول حقيقة إزالة جبل أحد في السعودية رغبةً في معرفة التفاصيل التي تخص هذا الأمر، وتجدر الإشارة إلى أن الجهات المسؤولة لم تُعلن رسميًا عن إي ازالات جديدة خلال الفترة القادمة وإذا أعلنت سنوفيكم بكافة التفاصيل مباشرةً.

حقيقة عودة الإزالات في السعودية

يرغب الكثيرين من المواطنين داخل في التعرف على حقيقة عودة الإزالات داخل المملكة ولكن الجدير بالذكر أن الجهات المختصة لم تُعلن رسميًا عن أي تفاصيل تخص هذا الأمر وفي حال إعلانها سنوفيكم بكافة التفاصيل التي تخص الهدد بالمناطق السعودية، ولكي تتمكن من الاستعلام عن تعويضات الهدد يجب عليك اتباع بعض الخطوات الآتية:

خطوات الاستعلام عن تعويضات الهدد

قم بالذهاب إلى الرابط الرسمي الخاص ببوابة الأمانة العامة بجدة.

سجل دخول بواسطة البيانات المطلوبة بدقة كاملة.

اختر الخدمات الإلكترونية ثم اختر الخدمات ثم انقر على خانة الاستعلام عن الهدد.

بالخطوات السابق ذكرها يُمكنك معرفة كافة التفاصيل التي تخص التعويضات.

إزالة 11 حي بجدة

تداولت الكثير من الأنباء حول إزالة 11 حي بجدة ولكن تجدر الإشارة إلى أن الجهات المسؤولة لم تُعلن رسميًا عن أي تفاصيل تخص هذا الأمر وكل ما هو متداول شائعات ليس لها أساس من الصحة، والجدير بالذكر في حال صدور أي قرارات جديدة سنوفيكم بكافة التفاصيل.

اقرأ أيضا