عاجل.. بيان أمنى بتفاصيل ضبط 3 مواطنين لترويجهم مواد مخدرة في الجوف


الجمعة 06 سبتمبر 2024 | 08:24 مساءً
المتهمين
المتهمين
واس

قبضت مكافحة المخدرات على 3 مواطنين بالجوف لترويجهم مادتي الأمفيتامين والحشيش المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجري اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

القبض على يمني بجدة لترويجه الحشيش

قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية لترويجه مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

القبض على وافدين لترويجهم الشبو

كما ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على وافدين من الجنسية الباكستانية في منطقة المدينة المنورة، وذلك بتهمة ترويج مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو). وقد تم ضبط نحو 911 جرامًا من هذه المادة المخدرة بحوزتهما، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

التواصل مع الأمن

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني: [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

اقرأ أيضا