زيادة جديدة لمستفيدي حساب المواطن بمناسبة اليوم الوطني.. أعرف الحقيقة


الخميس 05 سبتمبر 2024 | 04:43 مساءً
زياددة جديدة لمستفيدي حساب المواطن
زياددة جديدة لمستفيدي حساب المواطن
بدر القحطاني

زيادة جديدة لمستفيدي حساب المواطن بمناسبة اليوم الوطني، مع اقتراب إيداع الدفعة الجديدة من حساب المواطن، بدأ بعض المستفيدين يتداولون أنباء حول وجود زيادة جديدة تُقدر قيمتها بـ 1000 ريال سعودي، وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي، مما أخذ هذا الخبر ضجة كبيرة من المستفيدين، ويرغبون في التعرف على حقيقته.

برنامج حساب الواطن

وحرصا من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية حقيقة زيادة جديدة لمستفيدي حساب المواطن بمناسبة اليوم الوطني 1446.

حقيقة إضافة 1000 ريال في حساب المواطن

وأكدت خدمة المستفيدين، أن كل ما يتم تداوله حول وجود زيادة تُقدر قيمتها بـ 1000 ريال سعودي في حساب المواطن، فإنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، فضلاً عن أن الدعم يأتي بأخر زيادة تم التصديق عليها في نهاية العام الماضي من قبل الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، لتشمل العديد من المستفيدين، وتستمر هذه الزيادة لنهاية العام الجاري، في حين لم يتم صدور أي أوامر ملكية أخرى، وعليه فإن كافة المستفيدين يجب أن يستعدوا لإيداع الدفعة الجديدة لشهر سبتمبر التي من المتوقع أن توافق يوم 10 سبتمبر 2024، بحيث يتحصل عليها كافة المستفيدين المؤهلين للحصول على الدعم في المملكة العربية السعودية.

خطوات الاستعلام عن أهلية حساب المواطن

هناك بعض الخطوات الهامة لكي يتم الاستعلام عن أهلية حساب المواطن في المملكة العربية السعودية، وفقًا للأتي:-

قم بالدخول إلى موقع حساب المواطن عبر الإنترنت.

مع تسجيل بيانات الدخول إلى الصفحة التالية من الموقع.

ليتم اختيار خدمة “الاستعلام عن الأهلية”.

على أن يتم إدخال كافة البيانات الخاصة بالشخص المستفيد.

النقر على زر “بحث”.

وفي النهاية سيتم عرض كافة التفاصيل الخاصة بالأهلية ومعرفة ما إذا كان الشخص المتقدم مؤهل للحصول على الدعم أم غير مؤهل لذلك.

اقرأ أيضا