شركة "دُسر" لتقنية المعلومات تبدأ أعمالها في حائل بدعم من الأمير فيصل بن فهد


الخميس 05 سبتمبر 2024 | 03:23 مساءً
تدشين شركة "دُسر" فى حائل
تدشين شركة "دُسر" فى حائل
واس

قام الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز، نائب أمير منطقة حائل، بتدشين أعمال شركة 'دُسر' لتقنية المعلومات اليوم بمكتبه، وذلك بحضور المهندس عبدالوهاب العواجي، الرئيس التنفيذي للشركة.

تدشين شركة دسر 

خلال حفل التدشين، استعرض الأمير عرضاً مرئياً حول الشركة، متضمناً تفاصيل الخدمات التقنية المتطورة والتطبيقات والبرمجيات التي توفرها. وتهدف 'دُسر' إلى تقديم حلول تقنية مبتكرة تسهم في رفع كفاءة الأعمال وتعزيز التحول الرقمي في المنطقة، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

ويأتي تدشين شركة 'دُسر' في إطار دعم المشاريع الشبابية، وهو ما يعكس التزام القيادة الرشيدة بتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى تمكين الشباب وتعزيز الابتكار والنمو الاقتصادي في المملكة.

توفير فرص عمل 

في تصريح له، أعرب المهندس عبدالوهاب العواجي عن شكره وتقديره لسمو الأمير فيصل بن فهد، مؤكداً أن تدشين أعمال الشركة يشكل دفعة قوية نحو تعزيز فرص العمل وتنمية منطقة حائل. وأكد العواجي أن هذا الدعم سيكون له أثر كبير في تحقيق أهداف الشركة والمساهمة في التنمية الاقتصادية المستدامة.

بهذه الخطوة، تواصل منطقة حائل تعزيز مكانتها كمركز للابتكار والنمو، مستفيدةً من دعم القيادة والتزامها بتوفير بيئة ملائمة للمشاريع الشبابية والريادية. 

اقرأ أيضا