أمير نجران يؤكد على أهمية الشراكات أهمية توقيع الشراكات مع الجهات الحكومية والمجتمعية في تطوير الأداء وترقية الخدمات


الخميس 05 سبتمبر 2024 | 02:25 مساءً
أمير نجران يشهد توقيع مذكرات تفاهم بين الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة وجهات حكومية ومجتمعية
أمير نجران يشهد توقيع مذكرات تفاهم بين الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة وجهات حكومية ومجتمعية
بدر القحطاني

أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران على أهمية توقيع الشراكات مع الجهات الحكومية والمجتمعية في تطوير الأداء وترقية الخدمات التعلمية ، وتعزيز دور المجتمع في التنمية.

اقرأ ايضا:وكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم يتسلّم نسخة من أوراق اعتماد سفير إيطاليا لدى المملكة

مذكرات تفاهم بين الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة وجهات حكومية ومجتمعية

جاء ذلك خلال توقيع سموه في  مركز المؤتمرات بجامعة نجران اليوم، توقيع ثمان مذكرات تفاهم، بين الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة وجهات حكومية ومجتمعية، بحضور معالي وزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان.

وجاء توقيع هذه المذكرات مع إدارة تعليم نجران يمثلها مدير عام التعليم بالمنطقة، منصور بن عبدالله آل شريم، مع إمارة منطقة نجران، وفرع مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري، وفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وبنك التنمية الاجتماعية، وجمعية واعد الرياضية، وجمعية التنمية الأهلية بشمال نجران، وجمعية نور النسائية، وجمعية رؤى النسائية.

تحقيق رؤية المملكة ۲۰۳۰

وتأتي هذه الاتفاقيات تحقيقاً لرؤية المملكة ۲۰۳۰، التي تسعى من خلالها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران إلى تحسين فاعلية وكفاءة منظومة الخدمات الاجتماعية من خلال بناء وتطوير الشراكات بما يُسهم في التكامل بين الجهات ورفع كفاءة العمل في الإدارة العامة للتعليم في المشاركة المجتمعية الهادفة وفقاً لرؤيتها ورسالتها المتضمنة تقديم خدمات تربوية وتعليمية ذات جودة عالية بمشاركة فاعلة من المجتمع، وتعزيزاً المسؤولية الاجتماعية والمواطنة الصالحة.

اقرأ أيضا