مفتي المملكة يستعرض إنجازات مشروع "يتلونه": 70 ألف مستفيد من 67 دولة


الاربعاء 04 سبتمبر 2024 | 02:23 مساءً
مفتي المملكة يطلع على نتائج مشروع يتلونه
مفتي المملكة يطلع على نتائج مشروع يتلونه
واس

استقبل مفتي عام المملكة، رئيس هيئة كبار العلماء، والرئيس العام للبحوث العلمية والإفتاء، الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن محمد آل الشيخ، في مكتبه، كلاً من المشرف العام على مشروع 'يتلونه' لتصحيح تلاوة ضيوف الرحمن، سعيد الزهراني، والمدير التنفيذي للمشروع، عبدالعزيز الزهراني.

مشروع يتلونه

خلال اللقاء، قدم سعيد الزهراني عرضاً شاملاً لرؤية ورسالة مشروع 'يتلونه'، موضحًا أهدافه والإنجازات التي حققها منذ انطلاقه. وأشار الزهراني إلى أن المشروع قد استفاد منه قرابة 70 ألف مستفيد من 67 دولة، مما يعكس نجاح المشروع في تقديم خدماته التعليمية لعدد كبير من ضيوف الرحمن.

إشادة بجهود المشروع

كما تسلم المفتي تقرير الجمعية السنوي، حيث أعرب عن إشادته بجهود القائمين على المشروع وما يقومون به من أعمال متميزة. وأكد سماحته على أهمية الاستمرار في دعم هذا النوع من المشاريع التي تساهم في تعليم وتوجيه ضيوف الرحمن.

وفي ختام اللقاء، دعا الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ للمشرفين والقائمين على المشروع بالتوفيق والسداد في جهودهم المستمرة، مشدداً على أهمية تقديم الدعم اللازم لتحقيق أهداف المشروع وتعزيز أثره الإيجابي.

اللقاء يعكس التزام المملكة بتعزيز المبادرات التي تدعم تعليم وتوجيه ضيوف الرحمن، ويبرز أهمية المشاريع التي تسهم في نشر العلم وتسهيل أداء الشعائر الدينية. 

اقرأ أيضا