استقبال حافل في الكويت.. الشيخ مشعل الأحمد يستضيف الأمير تركي بن محمد بن فهد


الاربعاء 04 سبتمبر 2024 | 02:17 مساءً
أمير دولة الكويت يستقبل الأمير تركي بن محمد بن فهد
أمير دولة الكويت يستقبل الأمير تركي بن محمد بن فهد
واس

استقبل الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، في قصر بيان اليوم، الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز، وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء، والوفد المرافق له.

نقل تحيات القيادة السعودية

خلال اللقاء، قام الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز بنقل تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء إلى أمير دولة الكويت. وأعرب الأمير تركي عن تقدير القيادة السعودية للأمير مشعل الأحمد، متمنياً له دوام الصحة والعافية.

من جانبه، حمل أمير الكويت تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وأخيه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، معبراً عن تمنياته لهما بالصحة والنجاح، ومؤكداً على عمق الروابط الأخوية بين البلدين.

استعراض العلاقات الثنائية

شهد اللقاء تبادل الأحاديث الودية بين الأميرين، حيث تم استعراض العلاقات الأخوية الراسخة بين المملكة العربية السعودية ودولة الكويت، وسبل تعزيز وتطوير هذه العلاقات بما يخدم مصالح البلدين.

حضور دبلوماسي رفيع

حضر اللقاء من الجانب السعودي، الأمير سلطان بن سعد بن خالد، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الكويت، ومدير عام مكتب الأمير تركي بن محمد بن فهد، حمد بن سليمان السليم. كما حضر اللقاء من الجانب الكويتي عدد من كبار المسؤولين، مما يعكس أهمية هذا الاجتماع في تعزيز العلاقات الثنائية بين الدولتين. 

اقرأ أيضا