بالتزامن مع إنطلاقه.. تفاصيل مشاركة STC Bank في مؤتمر 24 فنتك وأهداف المؤتمر


الثلاثاء 03 سبتمبر 2024 | 01:08 مساءً
مؤتمر 24 فنتك
مؤتمر 24 فنتك
واس

تقوم شركة STC Bank، بالمشاركة في مؤتمر '24 فنتك'،بصفتها شريكاً مؤسساً , وهو المؤتمر الذي يترقب أن يشهد حضور ومشاركة أبرز الخبراء والمتخصصين في قطاعات المال والتكنولوجيا والاستثمار من جميع أنحاء العالم.

STC Bank تستعرض خدماتها في مؤتمر 24 فنتك

وخلال المؤتمر، يستعرض STC Bank مجموعة متنوعة من الخدمات وحلول التقنية المالية المبتكرة التي يقدمها، إذ يندرج ضمن الابتكارات الرقمية الرائدة والمتنوعة لمحفظة شركات مجموعة stc، التي تشمل خدمات الاتصالات المتقدمة، والتطبيقات الرائدة في مجال إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي، والقطاع الترفيهي، والخدمات المالية، وبما يخدم تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.

ويسهم هذا الحدث العالمي في تعزيز مكانة الرياض على المستوى العالمي كوجهة رائدة في مجال التقنية المالية، وترسيخ التزام المملكة بإعادة صياغة مستقبل التمويل في المنطقة والعالم.

محاور مؤتمر 24 فنتك

وتشمل المحاور الأساسية التي ستتم مناقشتها خلال المؤتمر موضوعات رئيسية تتضمن الحوكمة، وإدارة المخاطر، والأمن السيبراني، والتوافق العالمي، والابتكار في مجال المدفوعات، أربع منصات رئيسية هي القمة التنفيذية، ومنصة 24 تقنية، ومنتدى آفاق المستقبل، ومنصة الاستثمار في الابتكار.

وكانت شركة STC Bank قد حصلت على موافقة البنك المركز السعودي في أبريل الماضي للانتقال إلى المرحلة التالية من رحلة تحول الشركة من stc pay إلى STC Bank، ويأتي الإطلاق التجريبي للبنك تتويجاً للنجاح الذي شهدته المحفظة الرقمية لمجموعة stc، وسيقوم البنك بتوسيع عروضه لتتضمن مجموعة شاملة من المنتجات المصرفية، مستنداً على الابتكارات والخدمات التي حازت على تقدير العملاء خلال الفترة التجريبية. 

مؤتمر سنوي

 ومن المقرّر أن يكون 24 فنتك مؤتمراً سنوياً وأحد أكبر ملتقيات التقنية المالية في آسيا وأوروبا وشمال أفريقيا، حيث يقدم المؤتمر 175 ساعة من المحتوى المتخصص بإشراف مجموعة من الخبراء، الأمر الذي يجعله منافساً بارزاً لأفضل مؤتمرات التقنية المالية في العالم, كما يسعى المؤتمر إلى جذب أكثر من 26 ألف مشارك و300 جهة عارضة و350 مستثمر. 

اقرأ أيضا