بعد تحويل الدراسة "عن بُعد".. تعرف على خطوات تحديث منصة مدرستي


الثلاثاء 03 سبتمبر 2024 | 12:32 مساءً
منصة مدرستي
منصة مدرستي
عبد الله الشهري

أعلنت إدارة تعليم جدة، انه بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد وحرصاً على سلامة جميع الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس، أنه تقرر تحويل الدراسة يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 30-02-1446هـ لتكون 'عن بُعد' عبر منصة مدرستي، وذلك في جميع مدارس جدة ورابغ وخليص. تأتي هذه الخطوة لضمان سلامة الجميع في ظل الظروف الجوية المتوقعة.  

خطوات تحديث منصة مدرستي على الأجهزة المختلفة

يمكنك تحديث منصة مدرستي على مختلف الأجهزة سواء كانت كمبيوتر، جهاز لوحي، أو هاتف ذكي باتباع الخطوات التالية:

تحديث على الكمبيوتر:

توجه إلى الموقع الرسمي لـ منصة مدرستي باستخدام متصفح الإنترنت من هنــــــــــا، إذا كانت المنصة تحتاج إلى تحديث، سيظهر لك إشعار بذلك، اضغط على زر التحديث واتبع التعليمات الظاهرة على الشاشة.

تحديث على الهاتف الذكي:

في حال كنت تستخدم التطبيق عبر المتصفح، تأكد من تحديث المتصفح لأحدث إصدار لضمان أفضل أداء، قم بالدخول إلى منصة مدرستي وتحقق من وجود تحديثات.

رابط تحديث منصة مدرستي الجديد 1446

للتمكن من استخدام منصة مدرستي بكامل إمكانياتها والاستفادة من التحديث الجديد، من الضروري الدخول عبر الرابط الجديد المخصص للمنصة، يمكنك الوصول إلى الرابط الجديد من هنـــــــــــــــــــا:

الرابط الرسمي: يمكن للطلاب وأولياء الأمور والمعلمين زيارة الموقع الرسمي لمنصة مدرستي عبر الرابط school.madrasati.sa. تأكد من استخدام هذا الرابط لتجنب الدخول إلى مواقع غير رسمية قد تعرض حساباتك للخطر.

أهمية تحديث منصة مدرستي 1446

يعد تحديث منصة مدرستي خطوة مهمة نحو تحسين تجربة التعليم الإلكتروني في المملكة، من خلال تقديم واجهة مستخدم محدثة وأدوات تعليمية مبتكرة، تسهم المنصة في تعزيز تفاعل الطلاب مع المواد الدراسية وتسهيل عمل المعلمين، يعتبر هذا التحديث جزءًا من رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى تطوير التعليم وتبني تقنيات حديثة تعزز من جودة التعليم.

اقرأ أيضا