بـ رواتب تصل لـ 6 آلاف ريال.. شركة عابر المدن للخدمات اللوجستية تعلن عن وظائف للنساء فقط في المدينة المنورة "رابط التقديم الرسمي من هنا"


الثلاثاء 03 سبتمبر 2024 | 11:38 صباحاً
وظائف شركة عابر المدن للخدمات اللوجستية
وظائف شركة عابر المدن للخدمات اللوجستية
دانة الدوسري

أعلنت شركة عابر المدن للخدمات اللوجستية , عن توفر وظائف شاغرة للنساء فقط من حملة البكالوريوس في المدينة المنورة, وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل ما يهم القراء, نستعرض كافة التفاصيل عن الوظائف المطلوبة.

الوظائف المطلوبة

- محامي .

المهام المطلوبة

- استقبال القضية وتحديد نوعها وتحليل عناصرها وماهيتها وبيان الراي القانوني من القضية المعروضة وتحديد البيانات الشخصية والخطية والأدلة ذات الصلة وتحضير البينات الخطية (الوثائق والمستندات) والشخصية (شهود الدفاع والإثبات) وأدلة الإثبات وكتابة لائحة الدعوى وتحضير حافظات المستندات فيها.

- مراجعة المحكمة المختصة لتقديم لائحة الدعوى وحافظة مستنداتها ومتابعة تبليغ المدعى عليه وحضور الجلسات المحددة من قبل المحكمة ومناقشة الشهود وتقديم المرافعة ومتابعتها حتى صدور الحكم .

- تمثيل الموكلين مدعوون أو مدعى عليهم لدى مختلف درجات المحاكم ولدى جميع اللجان والمجالس الرسمية والمحكمين وتقديم المدافعة والمرافعة والإنذارات العدلية والعادية والاعتراضات والمطالبات للموكلين.

- المفاوضة بشأن العقود والاتفاقيات مع جميع الجهات الرسمية وغير الرسمية وصياغة العقود والاتفاقيات وتوثيقها لدى الجهات ذات العلاقة.

- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة بالمحاماة وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.

المؤهلات المطلوبة

- البكالوريوس في التحقيق الجنائي .

- البكالوريوس في القانون التجاري .

- البكالوريوس في القانون الدولي .

- البكالوريوس في الدراسات القضائية .

- البكالوريوس في الشريعة .

مقر العمل

وبحسب ما أفادتة شركة عابر المدن للخدمات اللوجستية , فإن العمل متاح في المدينة المنورة.

الراتب 

- من 4000 إلي 6000ريال سعودي  .

طريقة التقديم

وللتقديم في وظائف شركة عابر المدن للخدمات اللوجستية , يمكن من خلال هذا الرابط (إضغط هنا).

وظائف شركة عابر المدن للخدمات اللوجستيةوظائف شركة عابر المدن للخدمات اللوجستية

*وللإطلاع علي مزيد من الوظائف الشاغرة, يمكن علي موقع السعودي اليوم عبر هذا الرابط (إضغط هنا).

اقرا ايضا: جامعة أم القري تعلن عن توفر 182 وظيفة شاغرة للجنسين بـ مقرها الرئيسي وكلياتها في الجموم والليث والقنفذة وأضم "رابط التقديم الرسمي من هنا"

اقرأ أيضا