فرصة استثمارية في الزراعة المائية بمكة المكرمة.. اعرف التفاصيل


الثلاثاء 03 سبتمبر 2024 | 08:36 صباحاً
منصة فرص
منصة فرص
عبد الله الشهري

طرحت وزارة البيئة والمياه والزراعة فرصة استثمارية جديدة في مجال الزراعة المائية ومركز الخدمات التسويقية في محافظة بحرة بمنطقة مكة المكرمة، بهدف تعزيز الأمن الغذائي وتحقيق الاكتفاء الذاتي.

فرصة استثمارية في الزراعة المائية بمكة المكرمة

وأوضح المهندس ماجد الخليف، مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة، أن هذه الفرصة تأتي في إطار جهود الوزارة لإنتاج الخضار عالية الجودة، مما يساهم في الحفاظ على إمدادات الغذاء ومواجهة تحديات التغير المناخي وندرة الموارد المائية. وأضاف أن الفرصة تهدف إلى تحسين مؤشرات الأمن الغذائي عبر إنتاج خضروات ذات جودة عالية، وتحقيق أمن غذائي مستدام، وترشيد استهلاك المياه في عمليات الري، ودعم الأنشطة الزراعية في منطقة مكة المكرمة.

وأكد الخليف أن طرح مثل هذه الفرص الاستثمارية يعزز البيئة الاستثمارية في منطقة مكة المكرمة، ويتماشى مع توجه الوزارة نحو تحقيق الأمن الغذائي المستدام.

وأشارت الوزارة إلى أن الفرصة متاحة عبر منصة 'فرص'، مع تحديد آخر موعد لشراء الكراسة في 30 سبتمبر 2024، وموعد فتح المظاريف في 2 أكتوبر 2024. ودعت الوزارة المستثمرين الراغبين في التقدم للاستفادة من هذه الفرصة إلى الدخول إلى منصة 'فرص' للحصول على المزيد من التفاصيل.

اقرأ أيضا