اتفاقية بين «سعادة » و «بنك التنمية » لتمكين الموظفين من الحلول التمويلية


الاثنين 02 سبتمبر 2024 | 08:32 مساءً
أثناء توقيع الاتفاقية
أثناء توقيع الاتفاقية
متعب عزيز

وقعت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية 'سعادة' مع بنك التنمية الاجتماعية اتفاقية لتمكين موظفيها من برنامج الحلول التمويلية.

وقع الاتفاقية مدير عام فرع بنك التنمية الاجتماعية حسين بن سنة ونائب رئيس مجلس الإدارة المهندس حسين آل عباس الذي أكد بأن ' سعادة ' اليوم مسؤولة عن تحويل مفهوم السعادة إلى واقع من خلال الشراكات الاستراتيجية التي تصب في مصلحة الموظف والمستفيد وجميع أصحاب العلاقة.

تفاصيل خطة سعادة الاستراتيجية

وأضاف آل عباس بأن خطة سعادة الاستراتيجية تتضمن العديد من المبادرات التي تتطلب تعزيز الممكنات ، ومن ذلك العمل على تمكين الموظفين من احتياجاتهم وتوفير البيئة الجاذبة والملائمة التي تجعل منه مساهماً في تحقيق المبادرات، مثنيا على منتجات بنك التنمية التي تم الاطلاع عليها، والتي من شأنها أن تثري البرامج التنموية لسعادة، وتسهم في تحقيق مستهدفاتها لتحول استراتيجي مستدام.

من جانبه أوضح بن سنة أن جمعية سيهات هي إحدى الجمعيات الرائدة، والحلول التمويلية ماهي إلا المرحلة الأولى للتعاون بين الطرفين وسيتبعها عدة برامج للمستفيدين، من خلالها ستحقق العديد من الأهداف المشتركة بينهما، مشيرا إلى أن بنك التنمية ماهو إلا ممكن لمنظمات القطاع غير الربحي ومساندا لها، لنصل جميعا لرؤية المملكة 2030.

حضر اللقاء من جانب بنك التنمية حسين بن سنة مدير الفرع، فوزية القحطاني مدير التمويل الاجتماعي، وسالم الحلو،  شذى العبدالكريم، د وبشرى جلخف مسؤولي التمويل الاجتماعي، ومن جانب سعادة المهندس حسين آل عباس نائب رئيس مجلس الإدارة، وعبدالواحد آل يوسف المدير التنفيذي، و جعفر الشويخ مدير الشؤون الإدارية والمالية، وماهر الداوود مدير البرامج التنموية، وغادة السيف مسؤول وحدة الأسر المنتجة، وإيمان السويدان مدير الاتصال المؤسسي والتسويق.

أثناء توقيع الاتفاقية
أثناء توقيع الاتفاقية
أثناء توقيع الاتفاقية

اقرأ أيضا