تركي آل الشيخ ينتقد أداء مانشستر يونايتد بعد الهزيمة أمام ليفربول


الاثنين 02 سبتمبر 2024 | 06:48 مساءً
تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ
مشعل الحمدان

في خطوة جريئة، وجه رئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ، انتقادات لاذعة لأداء فريق مانشستر يونايتد لكرة القدم عقب هزيمته الثقيلة بثلاثة أهداف نظيفة أمام ليفربول على ملعب أولد ترافورد ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي. وعبّر آل الشيخ عن استيائه عبر حسابه على منصة 'إكس'، مشيراً إلى أن الفريق أصبح 'من أهم مسببات رفع الضغط واضطراب المزاج.'

رسالة تركي آل الشيخ إلى أليكس فيرغسون

في تدوينة لافتة، وجّه تركي آل الشيخ رسالة إلى أسطورة مانشستر يونايتد، السير أليكس فيرغسون، قائلاً: 'الله يسامحك علقتنا ورحت.. والله يسامح عبدالله السيد ويزيد التويجري.' جاءت هذه الكلمات لتُعبر عن إحباطه من تراجع مستوى الفريق بعد رحيل فيرغسون.

الضغوط تزداد على المدرب إريك تن هاغ

بعد الخسارة الأخيرة أمام ليفربول، تتزايد الضغوط على المدرب الهولندي إريك تن هاغ، الذي يقود الفريق منذ مايو 2022. ورغم تتويج الفريق بلقب كأس إنجلترا في الموسم الماضي، إلا أن البداية الضعيفة في الموسم الجديد قد تُهدد مستقبل تن هاغ مع الفريق.

استثمارات ضخمة وتحديات مستمرة

على الرغم من الدعم الكبير الذي قدمته إدارة مانشستر يونايتد للمدرب الهولندي، بما في ذلك إنفاق 263 مليون دولار في سوق الانتقالات الصيفي للتعاقد مع نجوم مثل ماتياس دي ليخت ونصير المزراوي، إلا أن آمال الجماهير في بداية قوية للموسم تبخرت بعد الخسارتين المتتاليتين.

ردود أفعال الجماهير تجاه كاسيميرو

لم يكن المدرب وحده في مرمى الانتقادات، حيث طالت الجماهير أيضاً نجم الفريق كازيميرو، الذي تسبب في هدفي ليفربول الأوليين. ورغم الانتقادات، أكد تن هاغ ثقته في قدرة اللاعب على العودة إلى مستواه المعهود.

مستقبل مانشستر يونايتد في الميزان

مع تواصل النتائج السلبية، يصبح مستقبل مانشستر يونايتد أكثر غموضاً، خاصة في ظل التحديات المقبلة في الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي. يأمل مشجعو الفريق أن يتمكن تن هاغ من استعادة التوازن والعودة إلى منصات التتويج.