فى اجتماعها الأول.. غرفة الرياض تنتخب العبيكان رئيسًا والخريف والعجلان نائبيْن


الاثنين 02 سبتمبر 2024 | 04:58 مساءً
العبيكان رئيس لغرفة الرياض والخريف والعجلان نائبان
العبيكان رئيس لغرفة الرياض والخريف والعجلان نائبان
واس

انتخب مجلس إدارة غرفة الرياض في دورته التاسعة عشرة المهندس عبدالله بن عبدالرحمن العبيكان رئيسًا لمجلس الإدارة، وذلك خلال اجتماعه الأول اليوم. كما تم انتخاب عبدالله بن إبراهيم الخريف نائبًا أول للرئيس، وعجلان بن سعد العجلان نائبًا ثانيًا للرئيس.

اجتماع غرفة الرياض

أعرب المهندس العبيكان عن شكره لأعضاء المجلس على الثقة التي منحوه إياها، مشيرًا إلى أهمية المرحلة المقبلة التي تتطلب التعاون المشترك لتعزيز البيئة الاقتصادية والاستثمارية في الرياض. وأكد العبيكان أن المجلس يهدف إلى تطوير خدمات الغرفة وبناء شراكات استراتيجية مع مختلف القطاعات لدعم الاقتصاد الوطني وبرامج التنمية.

رؤية المملكة 2030

أكد العبيكان أن المجلس سيواصل دعم مشاريع الغرفة ومبادراتها بما يتماشى مع التغيرات الاقتصادية المحلية والدولية، ويواكب المنجزات الوطنية تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وفقًا لرؤية المملكة 2030 وما تلاها من مشاريع تنموية.

التطلعات المستقبلية

أشاد العبيكان بالدعم والاهتمام الذي تتلقاه غرفة الرياض من أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ونائب أمير المنطقة الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، مما كان له أثر كبير في تعزيز دور الغرفة وخدماتها لقطاع الأعمال والمجتمع.

عبّر نائبا الرئيس عن شكرهما لأعضاء المجلس، مؤكدين تطلعهما للتفاعل مع مقترحات رجال وسيدات الأعمال لبناء بيئة أعمال جاذبة وداعمة للنمو والابتكار في الرياض. 

اقرأ أيضا