أمانة الباحة تطرح 4 فرص استثمارية جديدة لتعزيز التنمية في المنطقة


الاثنين 02 سبتمبر 2024 | 01:18 مساءً
منصة فرص
منصة فرص
عبد الله الشهري

أعلنت أمانة منطقة الباحة عن طرح أربع فرص استثمارية جديدة في مواقع مختلفة داخل مدينة الباحة، وذلك عبر بوابة الاستثمار البلدي 'فرص'. 

أمانة الباحة تطرح 4 فرص استثمارية جديدة

تتضمن الفرص المطروحة مشاريع متنوعة تهدف إلى تطوير البنية التحتية التجارية والترفيهية في المدينة، حيث تشمل هذه المشاريع إنشاء وتشغيل وصيانة وإدارة مبانٍ ومجمعات تجارية وسكنية ترفيهية. 

ونستعرض لكم عبر صحيفة السعودي اليوم تفاصيل الفرص الاستثمارية المتاحة:

إنشاء وتشغيل وصيانة وإدارة مبنى تجاري على مساحة 8,193 متراً مربعاً. يهدف هذا المشروع إلى توفير مساحة تجارية جديدة تلبي احتياجات السوق المحلي وتعزز من النشاط التجاري في المنطقة.

إنشاء وتشغيل وصيانة وإدارة مجمع تجاري على مساحة 287.95 متراً مربعاً. يتميز هذا المشروع بفترة استثمارية تصل إلى 25 سنة، مما يوفر للمستثمرين استقراراً مالياً وفرصة لتطوير المشروع على المدى الطويل.

إنشاء وتشغيل وصيانة وإدارة مجمع تجاري سكني ترفيهي على مساحة 1523.42 متراً مربعاً، مع فترة استثمارية تبلغ 25 سنة. 

إنشاء وتشغيل وصيانة وإدارة مجمع تجاري سكني ترفيهي آخر على مساحة 3991.99 متراً مربعاً، ولمدة 25 سنة. يوفر هذا المشروع فرصاً متنوعة للمستثمرين لتطوير مساحات ترفيهية وتجارية وسكنية متكاملة.

إنشاء وتشغيل وصيانة وإدارة مجمع تجاري سكني ترفيهي على مساحة 1574.66 متراً مربعاً، مع فترة استثمارية تصل إلى 25 سنة. 

طريقة التقديم 

دعت أمانة منطقة الباحة المستثمرين الراغبين في الاستفادة من هذه الفرص الاستثمارية إلى زيارة بوابة 'فرص' الإلكترونية من هنـــــــــــــــا للاطلاع على كافة التفاصيل المتعلقة بالمشاريع، ومتطلبات المنافسة، وشروط التقديم. 

اقرأ أيضا