مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد يلا شوت في الدوري الإنجليزي


الاحد 01 سبتمبر 2024 | 05:45 مساءً
يلا شوت بث مباشر مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد
يلا شوت بث مباشر مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد
جودي عبدالكريم

 مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، في مواجهة مرتقبة مساء اليوم الأحد، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة.

يلا شوت بث مباشر مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويحرص موقع السعودي اليوم، على تقديم بث مباشر مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد  من أجل تسهيل عملية المشاهدة على الجماهير في الساعات المقبلة قبل انطلاق المباراة.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

بث مباشر مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد، تأتي هذه المباراة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، حيث يسعى لتحقيق الفوز ومواصلة مشواره نحو الصدارة، في المقابل، يطمح إلى تقديم أداء قوي أمام جمهوره وعلى أرضه لتحقيق نتيجة إيجابية.

شاهد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

يلتقي فريق ليفربول ومانشستر يونايتد، في قمة مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» موسم 2024-2025.

يكون موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد هو غدًا الأحد الموافق 1 سبتمبر، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب «أولد ترافورد».

فيما تنقل مبارة ليفربول ومان يونايتد عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1، ويعلق على أحداث المباراة حفيظ دراجي.

ويتفوق مانشستر يونايتد في المواجهات التاريخية مع ليفربول بمختلف المسابقات، خلال 174 مباراة، حقق اليونايتد الفوز في 69 مباراة مقابل 54 للريدز، وحسم التعادل 51 مباراة، سجل الشياطين الحمر 226 هدفاً مقابل 221 هدفا لفريق ليفربول.ويدخل ليفربول مواجهة الديربي أمام مانشستر يونايتد، بمعنويات مرتفعة، بعد أن نجح في تحقيق الفوز خلال أول مواجهتين له في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، على حساب كل من إيبسويتش تاون وبرينتفورد بنتيجة 2 – 0.

في المقابل، يملك فريق مانشستر يونايتد رصيد 3 نقاط بعد خوض مواجهتين، بواقع فوز وخسارة في مباراة، حيث حقق فوزًا في المباراة الأولى أمام فولهام بنتيجة 1-0، وخسر في المباراة الثانية أمام برايتون بنتيجة 2-1.