بالفيديو انطلاق بطولة الماسترز السعودية للسنوكر بمشاركة نجوم عالميين وإشادة عالمية


الاحد 01 سبتمبر 2024 | 01:44 مساءً
انطلاق بطولة الماسترز السعودية للسنوكر: مشاركة نجوم عالميين وإشادة بالقوة العالمية للبطولة
انطلاق بطولة الماسترز السعودية للسنوكر: مشاركة نجوم عالميين وإشادة بالقوة العالمية للبطولة
بدرية الودعاني

تحت رعاية رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر، تم افتتاح بطولة الماسترز السعودية للسنوكر التي تُعد من أبرز وأقوى البطولات على مستوى العالم. تجمع البطولة نخبة من ألمع نجوم السنوكر العالميين، الذين يتنافسون على الفوز بلقب هذه البطولة المرموقة.

افتتاح بطولة الماسترز السعودية للسنوكر بحضور عالمي

في حفل الافتتاح، أعرب رئيس الاتحاد عن فخره بتنظيم هذه البطولة التي تعد نقلة نوعية في مسيرة السنوكر في المملكة العربية السعودية. وأكد أن البطولة، بجانب كونها حدثًا رياضيًا عالميًا، تسهم في تعزيز مكانة المملكة على خارطة الرياضة العالمية، وتبرز قدرتها على استضافة وتنظيم فعاليات رياضية دولية من الطراز الأول.

وأشار إلى أن مشاركة هذا العدد الكبير من النجوم العالميين في البطولة يعكس مدى الثقة التي يحظى بها الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر على الساحة الدولية. وأضاف أن البطولة لا تتميز فقط بالمستوى الفني الرفيع للمشاركين، ولكنها أيضًا تساهم في نشر وتطوير رياضة السنوكر في المملكة، وتشجيع المواهب الشابة على ممارسة هذه الرياضة.

تألق سعودي في تنظيم بطولة دولية للسنوكر

واختتم رئيس الاتحاد كلمته بالتأكيد على أن هذه البطولة تمثل بداية لمرحلة جديدة من التطور الرياضي في المملكة، حيث يسعى الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر إلى استضافة المزيد من البطولات العالمية وتقديم الأفضل لعشاق الرياضة في كل مكان

#فيديو_واس | رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر: تم افتتاح بطولة الماسترز السعودية للسنوكر بمشاركة نجوم عالميين، وتُعد من أقوى بطولات العالم.#بطولة_نجوم_السنوكر#واس_رياضي pic.twitter.com/QN9Fz2QWjJ

اقرأ أيضا