شاهد.. لقاء تحفيزي من وزير الرياضة للاعبي منتخب الأخضر قبيل التصفيات الآسيوية


الاحد 01 سبتمبر 2024 | 10:26 صباحاً
وزير الرياضة يزور معسكر تدريب المنتخب الوطني
وزير الرياضة يزور معسكر تدريب المنتخب الوطني
واس

في زيارة هامة وملهمة، قام الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل بن عبدالعزيز، وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية، مساء أمس بزيارة إلى مقر تدريبات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في محافظة جدة. تأتي هذه الزيارة قبيل خوض الجولتين الأولى والثانية من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

تأكيد على أهمية المرحلة الحالية

خلال الزيارة، اجتمع الأمير عبدالعزيز مع لاعبي المنتخب قبل بدء الحصة التدريبية، برفقة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل، ووكيل وزارة الرياضة لشؤون الرياضة والشباب عبدالعزيز المسعد. وقد أكد على أهمية الفترة الحالية من التصفيات، مشددًا على ضرورة التركيز وبذل المزيد من الجهد من أجل تحقيق نتائج إيجابية في المواجهتين القادمتين.

دعم وثقة في القدرات

في حديثه للاعبين، عبّر الأمير عن ثقته الكاملة في إمكانياتهم وقدراتهم الفنية، مؤكدًا على أهمية تحقيق النجاح والتأهل إلى نهائيات كأس العالم. كما أبدى تقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها الجميع لتحقيق أهداف الكرة السعودية.

وزير الرياضة يزور معسكر تدريب المنتخب الوطنيوزير الرياضة يزور معسكر تدريب المنتخب الوطنيوزير الرياضة يزور معسكر تدريب المنتخب الوطنيوزير الرياضة يزور معسكر تدريب المنتخب الوطني

بدوره، قدم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم شكره العميق لوزير الرياضة على دعمه المستمر واهتمامه البالغ بالمنتخبات الوطنية، وأكد أن الجميع يعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق المزيد من الإنجازات لسمعة الكرة السعودية.

تدريبات مكثفة تحت إشراف مانشيني

على الصعيد الميداني، أجرى المنتخب حصة تدريبية على 'الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية'، بقيادة المدير الفني روبرتو مانشيني. بدأت الحصة بتمارين الإحماء، تلتها تمارين تكتيكية متنوعة في الجوانب الهجومية والدفاعية، ثم أجريت تقسيمة على نصف مساحة الملعب. انتهت الحصة بتمارين الإطالة.

يواصل المنتخب الوطني برنامجه الإعدادي، حيث سيجري حصة تدريبية مسائية مغلقة اليوم الأحد على 'الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية'، في تمام الساعة السادسة مساءً. 

وزير الرياضة يزور معسكر تدريب المنتخب الوطني
وزير الرياضة يزور معسكر تدريب المنتخب الوطني
وزير الرياضة يزور معسكر تدريب المنتخب الوطني