القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد أتالانتا في الدوري الإيطالي 2024


الجمعة 30 اغسطس 2024 | 05:43 مساءً
إنتر ميلان
إنتر ميلان
جودي عبدالكريم

يبحث الكثيرون عن موعد والقنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد أتالانتا في الدوري الإيطالي، حيث يتوقع الكثيرون أن تكون مباراة قوية وتشهد منافسة وندية كبيرة من كلا الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد أتالانتا في الدوري الإيطالي 2024

يترقب عشاق الكرة الإيطالية مباراة نارية وقوية، حيث يستضيف فريق إنتر ميلان اليوم الجمعة نظيره أتالانتا في إطار الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2024-2025، على ملعب «سان سيرو».

 المقرر أن يكون موعد مباراة إنتر ميلان ضد أتالانتا، هو اليوم الجمعة 30 أغسطس في تمام الساعة الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب سان سيرو، ويقود اللقاء تحكيميًا الحكم «ماتيو ماركيتي»، عبر قناة بي إن سبورتس.

يحتل فريق إنتر ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2024-2025، برصيد 4 نقاط في مبارتين، بواقع فوز وتعادل، حيث تعادل في مباراة الجولة الأولى أمام جنوه الإيطالي بنتيجة 2-2، فيما حقق فوزًا هامًا في الجولة الثانية على حساب ليتشي بنتيجة 2-0.

فيما يقبع فريق أتالانتا في المركز الثامن في ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 3 نقاط في مبارتين، بواقع فوز وهزيمة، حيث حقق أتالانتا فوزًا كبيرًا في المباراة الأولى على حساب فريق ليتشي بنتيجة 4-0، وخسر في مبارة الجولة الثانية أمام تورينو بنتيجة 2-1.

وسيعول إنتر، بقيادة مدربه سيموني إنزاجي، على جهود وقدرات ثنائي الهجوم، الإيراني مهدي طارمي، والفرنسي ماركوس تورام، إلى جانب كل من التركي هاكان تشالهان أوغلو، والأرمنيني هنريخ مخيتاريان.

وعلى الجانب الآخر، سيعول أتالانتا، على قدرات ماتيو ريتيجوي الذي سيقود الهجوم، إلى جانب كل من البلجيكي تشارلز دي كيتيليير، وماركو بريشيانيني.

ومن المتوقع أن يدخل الإنتر اللقاء بالتشكيل التالي:

سومر؛ بافارد، أتشيربي، باستوني؛ دارميان، باريلا، كالهان أوجلو، مخيتاريان، ديماركو؛ تورام، تاريمي